رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة خورفكان.. لا تعليق! «شبابنا واعد» يرفرف بأجنحة «خليجنا واحد» في «نسخة الإمارات»


رفع  عجمان رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز التاسع بدوري أدنوك للمحترفين، بعد حصوله على النقاط الاعتبارية الثلاثة بقرار لجنة الانضباط في مباراة خورفكان في الجولة 21 بعد الخطأ الإداري لمشاركة سعيد أحمد دون قيده في قائمة المباراة، وهو ما يرفع معنويات لاعبي البرتقالي قبل مواجهة حتا في الجولة 22 التي تمثل بقاء الفريق رسمياً في الدوري بعيداً عن شبح الهبوط.


ويستعد الفريق لمواجهة الإعصار في الجولة المقبلة بحثاً عن الفوز السابع هذا الموسم، في المباراة التي ستقام باستاد حمدان بن راشد آل مكتوم، والتي ستكون قفزة جديدة للبرتقالي في حالة الفوز، خاصة أن هناك فارقاً نقطة بينه والجزيرة الثامن و3 نقاط بينه والبطائح السابع وهو المركز الذي اعتاد البرتقالي عليه في المواسم الماضية.
ويتعامل الروماني دانيل إيسايلا مدرب الفريق بشكل مختلف مع المباراة التي سيدفع فيها بكل الأوراق رغم أن حتا في المركز الأخير، وإن كان المدرب سيلجأ إلى الدفع بنفس التشكيلة التي خاضت المباريات الأخيرة في الدوري، وإن كانت التغييرات الطفيفة التي يجريها خلال المباراة مرهون بمجموعة من اللاعبين الجاهزين على دكة البدلاء، منهم المهاجم الكاميروني الشاب روكي مارسيانو وعلي مدن وجيانلوكا في الوسط والهجوم مع الاعتماد على التشكيلة الثابتة في الدفاع. 
وأكد محمد حسين مدير الفريق أن التقدم للمركز التاسع في جدول الترتيب يحفز اللاعبين على مواصلة المزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة، بداية من مباراة حتا في الأسبوع 22 يوم الأحد المقبل، وسيكون هدف الفريق في المرحلة المتبقية في الدوري تحسين مركزه في جدول الترتيب، خاصة أن الفريق لديه مواجهتان مؤجلتان مع بني ياس والبطائح.
وأضاف أن بداية الموسم كانت صعبة كون الفريق مر بظروف الإصابات والغيابات الكثيرة من اللاعبين الأساسيين وهو ما تسبب في نتائج سلبية وتغيير المدرب، ولكن نجحنا في العودة بتماسك اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ومساندة كبيرة من مجلس الإدارة برئاسة خليقة الجرمن، وعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي يرفع من معنويات اللاعبين ويحفزهم لتحسين النتائج والترتيب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا وبولندا اليوم الأحد 16 يونيو 2024، حيث يستهل منتخب هولندا مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، عندما يواجه المنتخب البولندي اليوم الأحد على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بث مباشر

يعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.

ويتطلع المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من أجل حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

ورغم امتلاكه لفريق قوي، يعلم كومان أن مباريات المجموعة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن تأهل منتخب بلاده للدور التالي لن يحدث إلا ببذل أقصى جهد للفريق.

ولكن الإصابات تهدد استقرار المنتخب الهولندي، حيث اضطر رونالدو كومان، المدير الفني، لاستبعاد تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة، ولكن يظل الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

بث مباشر مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد بولندا، في مباراة تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، تنطلق مباراة هولند ا ضد بولندا عصر اليوم، الأحد الموافق 16 يونيو الجاري 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • لابورت يربك حسابات منتخب إسبانيا قبل انطلاق يورو 2024
  • أكرم توفيق خارج حسابات الأهلي أمام فاركو في لقاء الغد