علّق الإعلامي أحمد شوبير على مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 
 

وكتب "شوبير ": "نهائيًا وبدون اجتهادات مباراة الترجي والأهلي في نهائي أفريقيا ستقام في موعدها في تونس.. ولا صحة مطلقا لأية احتمالات بنقلها خارج تونس".

 

قال الناقد الرياضي محمد عصام، إن الأهلي تنتظره مباراة قوية للغاية أمام الترجي التونسي في مبارتي نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن ديربي الأهلي والترجي عادة ما يشهد إثارة في جميع اللقاءات.

وأضاف محمد عصام، خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الأهلي والترجي لعبا 24 مرة من قبل، والكفة والتاريخ يرجحان الأهلي، ولكن يجب على لاعبي الأحمر الاستعداد جيدا لهذه المباراة.

وحذر لاعبي الأهلي وجهازه الفني من خطورة الفريق التونسي الذي تمكن من حسم بطاقة التأهل على أحد أفضل الفرق في أفريقيا، بعد الإطاحة بفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وعقب: “يجب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التحضير جيدا لمبارتي النهائي، ونزول إمام عاشور في الشوط الثاني من مباراة مازيمبي كان بمثابة نقطة التحول في المباراة وتقديم المساندة لخط الهجوم”.

وأشار محمد عصام إلى أن هناك بعض الانتقادات التي تطال المدير الفني للأهلي بسبب تشكيل الأهلي الذي يخوض بها المباريات وغياب عدد من اللاعبين، أو التمسك بوجود لاعب معين في التشكيل الأساسي. 

وأشاد بأداء النادي الأهلي وتحقيقه الفوز على نادي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأهله للنهائي القاري للمرة الخامسة على التوالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير السويسري مارسيل كولر أمام الترجي التونسي رشا مجدي صن داونز مباراة الترجي والأهلي نهائی دوری أبطال أفریقیا الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي ضد الترجي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر عناصره الأساسية في مباراة الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها مساء اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب حمادي العقربي مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مازيمبي، عندما فرض عليه التعادل السلبي في عٌقر داره بالكونغو بمباراة الذهاب، قبل الفوز عليه في لقاء الإياب بستاد القاهرة الدولي بثلاثية كاسحة.

وسام أبو علي نجم الأهلي

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة بمجموع المباراتين.

تشكيل الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويدخل الأهلي مباراته الليلة ضد الترجي بتشكيلة مكونة من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

في خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والترجي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • شاهد.. تسديدة قوية من إمام عاشور في مباراة الأهلي والترجي (فيديو)
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلى ضد الترجي.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي على نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • البث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي يلا شوت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • مجانا.. 4 طرق لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة