بتجرد:
2024-05-23@13:46:56 GMT

محمد رمضان إلى بيروت في الصيف لإحياء حفل فني

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

محمد رمضان إلى بيروت في الصيف لإحياء حفل فني

متابعة بتجــرد: يحيي الفنان المصري محمد رمضان حفلاً فنياً في العاصمة اللبنانية في الصيف المقبل ولاسيما في شهر آب/ أغسطس حيث سيلتقي جمهوره اللبناني ويقدم له باقة منوعة من ألمع أغنياته.

 ويكنّ رمضان محبة خاصة للبنان ولعاصمته بيروت، وقد تم تكريمه كسفير للشباب العربي في مهرجان “الأفضل الدولي” الذي أقيم منذ سنوات في كازينو لبنان، وأعرب وهو في طائرة خاصة لدى وصوله إلى مطار بيروت عن محبته للبنان بأغنية السيدة فيروز “بحبك يا لبنان”، ووصف لبنان بأنه بلده الثاني.

وكان رمضان حضر إلى لبنان لتصوير مسلسله الرمضاني “العمدة” الذي عرض في شهر رمضان عام 2023 في حين غاب عن السباق الرمضاني لهذا العام.

وفي سياق آخر، ينشغل الفنان المصري بالتحضير لفيلمه الجديد الذي يعمل عليه وهو  بعنوان “أسد” ويعتبر أنه “سيكون أفضل فيلم عربي يحصل على جوائز عالمية” من إنتاج موسى أبو طالب وتأليف محمد وشيرين وخالد دياب.

وسيصار إلى تصويره لاحقاً بين مصر والمملكة العربية السعودية تحت إدارة المخرج محمد دياب، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من رزان جمال، ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، أحمد عبد الحميد وسواهم من الوجوه التمثيلية.

 ولفت تجدر الإشارة إلى أن رمضان تصالح مع زميله المغربي الفنان سعد المجرد بعد قطيعة استمرت لسنوات على خلفية الخلاف الذي نشأ بينهما بعدما طلب لمجرد حذف أغنية الديو “إنساي” التي جمعتهما معاً عن تطبيق “يوتيوب” بعد إمتناع رمضان عن دفع عائدات مشاهَدات الأغنية له ولاسيما أنها حصدت في حينه أكثر من 320 مليون مشاهدة. وبعدها حُل الخلاف بعدما دفع رمضان ما يتوجب عليه من مستحقات وعادت الأغنية التي حجبت عن تطبيق “يوتيوب” بعد 24 ساعة، وأعقب ذلك جلسة ودية على نهر النيل.

main 2024-05-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ضمن حفلات صيف 2024.. عمرو دياب يحيي حفلين في بيروت ودبي

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي بمدينة دبي في دولة الإمارات المتحدة، وذلك يوم 18 يونيو المقبل، ويقدم عمرو دياب، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل من جمهوره، بالإضافة إلى أغنية جديدة سيقدمها للجمهور مفاجأة.

حفل عمرو دياب في بيروت

كما يحيي عمرو دياب، حفلاً غنائيًا ضخم بمدينة بيروت في لبنان، وذلك يوم 15 يونيو المقبل، مع فرقته الموسيقية، ويعد هي الحفل الثانية في لبنان بعد حفلته الأولى التي قدمها منذ شهور هناك.

عمرو ديابآخر أعمال عمرو دياب

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، وعددها 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

يذكر أن الفنان عمرو دياب هو الفنان الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في عام 2023، بالإضافة إلى تصدر أغنيته الحفلة قائمة الأغاني الأعلى استماعا في نفس العام.

اقرأ أيضاًزلة جديدة لـ عمرو دياب.. اعتدى على مهندس صوت وطرده في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

بـ أساور ذهب بسعر خيالي.. عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرين

مقالات مشابهة

  • شهيد وثلاثة جرحى بقصف صهيوني استهدف سيارة في جنوب لبنان
  • محمد رمضان "نمبر وان" في إثارة الجدل
  • محمد رمضان نجم حفل نهائي بطولة إفريقيا لكرة القدم
  • وزير العدل: مقعد جديد للبنان في أوروبا
  • أمين سر الفاتيكان في بيروت...ماذا في جدول لقاءاته؟
  • محمد رمضان ينشر صورة برفقة أطفاله
  • ضبط شحنة اسلحة في طريقها الى بيروت.. ومفوّضية اللاجئين تسحب كتاب النازحين
  • وائل كفوري يستعد لإحياء حفلين في بيروت يوليو القادم
  • الرياضي- بيروت بطل لبنان في كرة السلة
  • ضمن حفلات صيف 2024.. عمرو دياب يحيي حفلين في بيروت ودبي