لبنان ٢٤:
2024-06-07@03:57:49 GMT

اتفاقيات من دون عقود.. والعين على الجنوب

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

اتفاقيات من دون عقود.. والعين على الجنوب

تخيم حال من الحيرة لدى منظمي المهرجانات السياحية البارزة، خوفاً من أي تطورات ميدانية دراماتيكية في الصيف.
ومن هنا كان واضحاً حال التمهل لدى المنظمين في ابرام العقود والتعاقد مع فنانين خصوصاً لجان المهرجانات المعروفة تاريخياً في البلد وعليه عمل المنظمون على التعاقد مع عدد من الفنانين من دون ابرام العقود بانتظار ما قد تؤول اليه الأوضاع جنوباً.


  المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

دراجون أويل تحتفل بإنجازاتها وتوقع اتفاقيات تعاون جديدة

نظمت شركة دراجون أويل، المملوكة بالكامل لحكومة دبي حفلها السنوي لعام 2024 تحت شعار “نجاحك نجاحنا”في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس.

شهد الحفل سعادة المهندس علي راشد الجروان، الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتورة مريم مطر، مؤسس ورئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، وبرونو د سوزا، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي والإمارات الشمالية لمجموعة برجيل القابضة إضافة إلى عدد كبير من مسؤولي الشركة وموظفيها.

وقال علي راشد الجروان “نجتمع اليوم لنحتفل بإنجازاتنا تحت شعار ‘نجاحك نجاحنا’.. فخورون بكل فرد منكم، فأنتم العمود الفقري والقلب النابض والشريان الحيوي للشركة.. طاقاتكم وإبداعاتكم وإخلاصكم تدفع الشركة والشركاء والمقاولين للأمام، وبمهاراتكم وخبراتكم ووجهات نظركم الفريدة والمبتكرة، تصبح بيئة العمل ديناميكية ومتقدمة، ما يجعل دراجون أويل واحدة من أهم الشركات النفطية على مستوى العالم، خاصة في الدول التي نعمل بها مثل جمهورية تركمانستان وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق”.

وأضاف أن“هذه النجاحات والإنجازات ثمرة جهود مشتركة بين مجلس الإدارة وإدارة الشركة وجميع موظفيها والتزامنا برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتوجيهات معالي سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس الإدارة.. نفتخر بأننا أصبحنا جزءا من الإنجازات الرائدة التي تعزز المكانة العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة ودبي”.

تضمن الحفل عرض فيديو حول أبرز إنجازات الشركة خلال الأعوام الماضية إضافة إلى العديد من الفقرات التي شملت مواقع حقول الشركة في الخارج.. وأختتم بالإعلان عن بتوقيع اتفاقيات تعاون مشتركة لتحفيز وتمكين الموظفين في بيئة عمل محفزة وصحية، شملت
اتفاقية تفاهم بين دراجون أويل وبرجيل القابضة، بحضور برونو د سوزا واتفاقية تعاون مشتركة بين دراجون أويل وبرنامج بطاقة الخصومات (إسعاد) والتي سيتم توقيعها الأسبوع المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • ارتفاع سعر النفط اليوم مع استعداد أوبك لوقف اتفاقيات الإنتاج مؤقتًا
  • المشدد 5 سنوات لعاطل وربة منزل بتهمة تزوير عقود بيع شقة
  • دراجون أويل تحتفل بإنجازاتها وتوقع اتفاقيات تعاون جديدة
  • اتفاقيات واستشراف للتعاون حصيلة زيارة وفد الشارقة إلى الصين
  • ميدو: الإسماعيلى وقع عقود مع لاعبين ما بيعرفوش "يباصوا" بحثًا عن البيزنس
  • الإمارات والعين.. «الظهور الأخير»
  • توقيع عقود تنفيذ المرحلة الأولى لـ"منصة عمان تبتكر" لدعم أهداف التنويع الاقتصادي
  • التوقيع على عقود تنفيذ المرحلة الأولى للمنصة الرقمية عمان تبتكر
  • بنك نزوى يوقع اتفاقيات تعاون رقمي مع "عمانتل و"عمان داتا بارك"
  • “تراحم المدينة” توقع اتفاقيات لتأهيل وتدريب السجناء والمفرج عنهم وأسرهم