استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اللواء محمود عرفات رئيس مجلس اداره الشركه القابضه للنقل البرى والبحرى، بمكتبه بالديوان العام، و ذلك لبحث سبل التعاون بين المحافظة والشركة في عدد من المجالات، للاستفاده من اصول الشركه الغير مستغله فى نطاق المحافظه، و جاء ذلك بحضور د.عمرو مصطفى العضو المنتدب التنفيذى للشركه القابضه للنقل البرى والبحرى والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار وتامر الحمزاوى رئيس مجلس اداره شركه الحمزاوى هولدينج للاستثمار العقارى.

وخلال اللقاء، رحب محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع الشركة القابضه للنقل البرى والبحرى، مستعرضا آخر مستجدات الموقف التنفيذي في إنشاء مشروع جرين ويفز وإمكانية ازاله اى عقبات او تحديات لانجاح المشروع للظهور بالمظهر المشرف للمحافظه والشركه القابضة، وذلك في إطار خطة المحافظة الموسعة للارتقاء بالقطاع السياحي.

ومن جانبهم، تقدم وفد الشركة القابضه للنقل البرى والبحرى، بالشكر لمحافظ بورسعيد على تعاونه المثمر، معربين عن فخرهم بالنقلة الحضارية التي جرت ببورسعيد مؤخرا، حتى أصبحت واحدة من المدن النموذجية في كافة المجالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد يستقبل التعاون رئيس مجلس ادارة لمناقشة مستجدات في عدد من المشروعات المدن النموذجية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وثمن رحمي، الدور الرائد للدار وقدرته على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كافة قضايا المجتمع، ومواكبته لأحدث تكنولوجيا العصر، من خلال التطبيقات الرقمية ، مشيرًا إلى أن دور الصحافة في إبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية ودورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أعرب المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، عن سعادته بتواجده على أرض المحافظة، مشيدًا بما تحقق من إنجازات تمثل طفرة حقيقية وغير مسبوقة خلال السنوات الماضية على أرض عروس الدلتا، ومثمنًا جهود المحافظ اليومية في متابعة تنفيذ المشروعات واهتمامه بكافة القطاعات و المجالات والتي بدورها ساهمت في تقديم  خدمات أفضل للمواطن وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ الغربية درع المحافظة التذكاري للمهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر كما أهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر و الوفد المرافق له درع  لمحافظ الغربية تقديرا  علي جهوده المبذولة في خدمة أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب
  • مدراء و اطارات سابقون بالشركة النقل البحري امام العدالة بتهم فساد كبدت الخزينة الملايير
  • محافظ المنوفية يؤكد دعمه الكامل للاستثمار والمستثمرين|صور
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل محافظ جنوب سيناء
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل محافظ جنوب سيناء
  • لبحث التعاون المشترك.. رئيس النيابة الإدارية يستقبل محافظ شمال سيناء
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • "العمل ببورسعيد" تنظم ندوة توعوية بالمنطقة الحرة للاستثمار
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل محافظ ذي قار
  • رئيس مجلس القضاء يبحث مع محافظ نينوى دعم مشاريع الإعمار