لايف ستايل، طرق تساعدك على التخلص من الأرق تعرّف عليها،طرق التخلص من القلق رام الله دنيا الوطنيعاني الكثير من الأشخاص حول العالم من الأرق .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرق تساعدك على التخلص من الأرق.. تعرّف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرق تساعدك على التخلص من الأرق.. تعرّف عليها
طرق التخلص من القلق رام الله - دنيا الوطنيعاني الكثير من الأشخاص حول العالم من الأرق وقلة النوم. ومن أكثر الأمور إزعاجاً هو الإستيقاظ قبل المنبه.  مرّ أغلبنا بهذه الحالة، حيث تستيقظ نشيطاً من دون سبب في منتصف الليل، وينتهي بك الأمر يقظاً حتى موعد الذهاب إلى العمل. وقد وجد الأطباء طريقة تساعدنا على التعامل مع هذه الحالة والتقليل من أثرها أو حتى تكرار حدوثها في المستقبل.  يعزو الأطباء سبب الإستيقاظ قبل الحصول على قدر كافي من النوم إلى التوتر الزائد من العمل، وينصح الأطباء المصابين بالأرق بعدة طرق لمعالجة الوضع. 

ووفق الأطباء "إذا وجدت نفسك يوماً مستيقظاً الساعة الثانية أو الثالثة فجراً من دون منبه فلا تعد إلى النوم. هذا صحيح هذا ما يقوله الأطباء. والسبب أن بذل جهد يلهي دماغك عن التوتر ويشتت الأفكار المزعجة مما يهيئ دماغك بالعودة إلى النوم. وعليك بالمشي أو قراءة كتاب أو الحياكة أو حتى الإستماع إلى الموسيقى الهادئة، ولكن لا تقترب من هاتفك في أي حال من الأحوال، فهو أحد أكثر مسببات التوتر في حياتنا".  ويقول الأطباء أنه يجب عليك الاستماع إلى جسدك وفهم ايقاع ساعتك البيولوجية، وتؤثر العديد من العوامل البيئية ومستوى الإضاءة خلال يومك على صحتك ومزاجك وهدوءك العقلي.  ويرى الأطباء أن استرخاء العضلات التدريجي قبل النوم يساعد على الحصول على نومٍ أفضل فابدأ من أصابع القدم، وشد العضلات لمدة ثلاث ثوانٍ ثم استرخ. 

بالإضافة إلى تمرين التنفس لجانب استرخاء العضلات. لافتين إلى أن الإحتفاظ بسجل للأنشطة والعوامل المهدئة يساعد بالتعامل بشكل أفضل إذا مررت بالأمر مرة أخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرق تساعدك على التخلص من الأرق.. تعرّف عليها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعر ف علیها

إقرأ أيضاً:

كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف.. 5 طرق بسيطة عليك اتباعها

رغم أن الكثير من عشاق الوجبات الدسمة يفضلون تناول لحم الضأن، فإن العديد من السيدات يواجهن مشكلة عند طهي لحوم الخروف في عيد الأضحى المبارك، تتمثل في انتشار رائحته النفاذة داخل المنزل لفترة طويلة، ما يضعهن في موقف شديد الإحراج عند زيارة الأهل والأقارب.

كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية أفضل الطرق للتخلص من رائحة الخروف في المنزل بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، إقبال العديد من الأسر المصرية على ذبح الأضحية وطهي لحمها بعد التوزيع على الفقراء والأهل والأصدقاء.

طرق تساعد في التخلص من رائحة لحم الخروف 

وحول كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف، ثمّة عدة طرق تساعد على التخلص من رائحة اللحم الضاني، منها إضافة التوابل مثل القرفة والبهارات والزنجبيل والقرنفل والأعشاب مثل الروزماري على الماء عند تنظيف اللحوم، وفقًا لما ذكره موقع «سي بي سيسفرة».

يمكن نقع لحم الخروف في البهارات المفضلة، مع إضافة ماء البصل وعصير الليمون، مع ضع اللحم الضاني في الفريزر قبل طهيه، لأن درجات الحرارة المنخفضة تساعد على التخلص من الرائحة بنسبة كبيرة.

طريقة مختصرة للتخلص من رائحة الخروف 

وجاءت من ضمن الطرق التي تساعد على التخلص من رائحة الخروف، وضع اللحم في وعاء بعد غسله، ثمّ إضافة كمية من الحليب لبضع ساعات، ويترك في الثلاجة وبعدها يغسل بالماء جيدًا.

ومن أهم طرق التخلص من رائحة لحم الخروف، إضافة ملعقة من السكر وكيس فانيليا على اللحم الضاني في أثناء سلقه، وبعدها يترك على النار حتى الغليان، ومن ثمّ ستختفي الرائحة نهائيًا.

مقالات مشابهة

  • أدلة جديدة تثبت ارتباط الأرق المزمن بأطعمة شائعة
  • مهن لا تعرف الراحة في عيد الأضحى المبارك
  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف.. 5 طرق بسيطة عليك اتباعها
  • عشبة طبيعية تساعدك على إنقاص الوزن بسهولة.. تناول كوبا على معدة فارغة
  • 7 دول في الاتحاد الأوروبي تعلن حاجتها الماسة إلى الأطباء والممرضات
  • النوم أقل من 7 ساعات يزيد من خطر الوفاة
  • نشر لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن.. تفاصيل
  • شجار جماعي بين عناصر التعبئة وأطباء في أوديسا على مجند (فيديو)