صدى البلد:
2024-05-17@08:13:26 GMT

لجين عمران تجذب الأنظار بإطلالة ناعمة

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

تنجذب الإعلامية والفنانة السعودية لجين عمران للأزياء الراقية التي تبرز أناقتها دون الميل للجرأة وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما ظهرت.

وبدت لجين عمران بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت قفطان انيق بأكمام طويلة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الناعمة ولون الروز في الشفاه.

IMG_٢٠٢٤٠٥٠٢_٠٩٤٩٣١

من هى لجين عمران

 ولدت لجين عمران في 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

وشهدت مدينة الجبيل شرق السعودية ميلاد لجين عمران، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل، وتزوجت بسن صغيرة من والد أبنائها سمير وجيلان لكنها انفصلت بعد إنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي».

مسيرة لجين عمران العملية

انتقلت عمران عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في "سيتي بنك" في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

وعملت عمران في تلفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، وبعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

وقدّمت لجين عمران أمسيات شعرية في مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين.

ومارست لجين عمران مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، واختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، كأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة "زهرة الخليج".

 

IMG_٢٠٢٤٠٥٠٢_٠٩٤٩٣١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجین عمران

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في السعودية: فرحة الانتظار والاستعداد

تحديد موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في السعودية: فرحة الانتظار والاستعداد.. مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 2024، ينتظر المسلمون بفارغ الصبر هذه المناسبة الدينية المميزة. يأتي عيد الأضحى ليملأ قلوبنا بالفرح والسرور، ويجمعنا بأحبتنا في أجواء من السلام والتضحية. في المملكة العربية السعودية، تتزين الأسر بالاستعدادات والتحضيرات لهذا اليوم المميز، في انتظار الاحتفال بقدوم عيد الأضحى بكل ما فيه من معاني العطاء والتضحية.

موعد عيد الأضحى 2024تحديد موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في السعودية: فرحة الانتظار والاستعداد

وطبقًا للحسابات الفلكية وبحسب المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصري؛ فإن هلال شهر ذي الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران الخميس 6 يونيو، وأن غرة شهر ذي الحجة ستكون يوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024 وأن وقفة عرفات ستكون السبت الموافق 15 يونيو المقبل، وأول أيام عيد الأضحى سيكون الأحد الموافق 16 يونيو 2024 فلكيًا، وبالتالي ستعلن السلطات موعد إجازة عيد الأضحى في السعودية بعد الإعلان عن رؤية هلال ذي الحجة رسميًا لارتباطه بنسك الحج.

إجازة عيد الأضحى 2024 السعودية تبدأ 13 يونيو

وأوضح المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنّ الهلال الجديد يبقى في سماء مكة المكرمة لمدة 11 دقيقة، أما في العواصم والمدن العربية، فسيبقى الهلال الجديد بعد غروب الشمس لمدة تتراوح ما بين دقيقة و18 دقيقة.

وعادة ما تبدأ إجازة عيد الأضحي 2024 السعودية يوم الخميس 7 ذي الحجة الموافق 13 يونيو وتنتهي الجمعة 15 ذي الحجة الموافق 21 يونيو للقطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أنابيلا هلال بإطلالة بيضاء غير معتادة في مهرجان كان السينمائي.. صور
  • وجهات المملكة تجذب أكثر من 165 ألف زائر من بريطانيا في الربع الأول من عام 2024
  • تفاصيل كاملة: تحديد موعد عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية لعام 2024
  • إعلان المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة عيد الأضحى لعام 2024
  • موعد عيد الأضحى في السعودية لعام 2024: تقاليد دينية وثقافية
  • جدول إجازة عيد الأضحى في السعودية لعام 2024: تأملات في الوقت المقدس
  • تحديد موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في السعودية: فرحة الانتظار والاستعداد
  • يتخطى سعرها 5 آلاف دولار .. نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية بـ أبو ظبي .. صور
  • لجين عمران تتألق بزهور الربيع
  • الطاهري: قمة البحرين تمس الأمن والاستقرار الإقليميين.. وجميع الأنظار تتجه إليها (فيديو)