تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية عددًا من القضايا والملفات المهمة محليًا وعالميًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:
 

مصطفى بكري: صفقة وشيكة بشأن وقف إطلاق النار في غزة
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تبذل جهودا كبيرا لوقف العدوان على غزة، مشيرا إلى أنه منذ اللحظات الأولى من العدوان الإسرائيلي على غزة، أخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي على عاتقه إرسال المساعدات والتواصل مع كافة الجهات المعنية للتوصل لحلول عاجلة لوقف العداون على غزة.

 

الحكومة: عملية إصلاح شاملة وتطوير قطاعات أساسية في الدولة قريبا
قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة حريصة على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتذليل كافة المعوقات أمام الشركات التي تضح استثماراتها في مصر.

 

الصحة عن إشراك القطاع الخاص في إدارة المستشفيات: نتحرك لتقديم خدمة مميزة للمواطن
كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، تفاصيل إشراك القطاع الخاص في إدارة وتشغيل 5 مستشفيات.

 

انخفاض يصل لـ25%.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرى سارة للمواطنين عن الأسعار
أكد جورج زكريا، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية، أنه بعد مشروع رأس الحكمة، حدث تخفيض في سعر الأجهزة الكهربائية والسلع الأساسية ما بين 10% إلى 25%.

 

عبدالغني هندي: زاهي حواس جانبه الصواب وقصة خروج سيدنا موسى من مصر ثابتة
وجه الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة إلى  الدكتور زاهي حواس، بعد تصريحاته حول أنه لا يوجد دليل على وجود الأنبياء في مصر القديمة عند الفراعنة، كما ورد في القرآن الكريم.

 

رئيس شعبة مواد البناء يكشف تفاصيل تراجع سعر طن الحديد 20 ألف جنيه
قال أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية أن سعر طن الحديد تخطى 60 ألف جنيه خلال شهر يناير 2024.

 

متحدث وزارة العمل: حريصون على مراعاة المعايير الدولية في جميع التشريعات الموجودة
أكد عبد الوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، أن قانون العمل الجديد، والمنتظر خروجه للنور سيكون مهم جدا لكل العمال في مصر، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة مختصة باستقبال ملاحظات العمال على القانون الجديد، منوها أن القانون سينظم العمل بين العامل وصاحب العمل، ومن الضروري أن يكون عليه توافق.

 

متعملوش أوروبا في 10 سنين .. كاتب فرنسي يشيد بالإنجازات بمصر
أكد الدكتور حسام فاروق، أستاذ الإقتصاد السياسي، بمعهد البحوث والدراسات العربية، سيناء الأن تحتلف عن سيناء التي كانت منذ عقود، مشيرا إلى أن سيناء أصبحت الآن ترتبط بالوادي وهناك سهولة للوصول لها عن طريق الأنفاق.

 

حماس: هنية يشيد بدور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بغزة
كشفت حركة حماس أن إسماعيل هنية ثمن في اتصال هاتفي مع رئيس المخابرات المصرية دور مصر ويؤكد على الروح الإيجابية عند الحركة في دراسة مقترح وقف إطلاق النار، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

مبادرة «ابدأ»: لدينا 23 مشروعا قائمة بعضها أنتج بالفعل
قال المهندس محمود شكري، مدير مشروعات بالمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، إن الهدف الرئيسي للمبادرة هو تقليل الفاتورة الاستيرادية للدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري غزة الصحة الرئيس عبد الفتاح السيسي شعبة الأجهزة الكهربائية وقف إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

رئيس «مصر العليا»: يجب مواجهة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس شركة مصر العليا المهندس أحمد صدقي على مواجهة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية وتحسين مستوى الخدمة والارتقاء بمراكز خدمة العملاء وتعظيم موارد الشركة والعمل على تخفيض الفقد في الطاقة والتوسع في أعمال الدراسات والبحوث والتطوير وتحسين مؤشرات جودة التغذية الكهربية وتطوير منظومة العمل وتدبير المعدات ومستلزمات الإنتاج وتنمية الموارد البشرية ورفع كفاءتها. وأشار إلي  تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الذاتية / إحلال الهوائيات/ أخرى  موزعة كالتالي:
أ_ الخطة الاستثمارية (الذاتية) شبكات توسعات وجديد  85.231 360.925 إحلال وتجديد  275.694 
ب _البنود الإضافية للخطة الاستثمارية (آلات، ومعدات، وسائل نقل،وأثاث.. الخ) 79.000 79.000 وإجمالي الخطة الاستثمارية ا(لذاتية) (أ) + (ب) 439.925 ومشروع تحويل الخطوط الهوائية لكابلات أرضية 30.000 ومشروع العدادات الذكية والبنية التحتية لها 127.495

وأضاف رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء أهم محاور موازنة العام المالي 2024 / 2025 بهذا المشروع لتحقيق الأهداف المرجوة والمساهمة في تقديم أفضل خدمة للمجتمع ودعم الاقتصاد القومي ليكون عونًا في دفع قاطرة التنمية بالبلاد وتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الشركة وهي"الريادة والتميز عالميًا لطاقة كهربائية مستدامة" وذلك لتوفير الطاقة الكهربائية المستدامة من كـافة المصادر لكافة العملاء وفقًا للمعايير العالمية وبأسعار تنافسية من خلال عمل مؤسسي يتبنى سياسات الجودة والاستخدام الأمثل للموارد والحفاظ على البيئة إعتمادًا على قدرات بشرية وتكنولوجية عالية الكفاءة وإنجاز الأعمال بطريقة مسؤولة أخلاقيًا بما يحقق صالح العملاء والعاملين والمجتمع.

وتسعى الشركة للارتقاء بخدمة العملاء من خلال استهداف الآتي:- استكمال تطوير جميع مراكز خدمة العملاء بإجمالي عدد (51) مركز خدمة عملاء ليصبح التطوير نموذجيًا مع الالتزام بتطبيق دليل الهوية البصرية الموحدة.

والتوسع في عمليات التحول الرقمي من خلال الاتي:- التوسع في العمل بنظام التحصيل الإلكتروني بالتنسيق مع البنوك التجارية المختلفة لتحصيل الفواتير وشحن العدادات مسبقة الدفع من خلال وحدات الشحن المحمولة تيسيرا على المشتركين.

وتكثيف العمل بلجان المتابعة ومراجعة المغلق والمؤجل والمقروء بصفر للوصول للنسب الحقيقية والتوسع في إنشاء مراكز خدمة بالقري وأخري متنقلة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين والمشتركين متنقلة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين والمشتركين

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الإيرانية: لا توجد أي أخبار جديدة بشأن حادث مروحية الرئيس
  • «هذا الصباح» يبرز عدد «الوطن» عن إصلاح المسار الاقتصادي في قطاعات مصر
  • رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية: لأول مرة مصر تنج كمبروسر المكيف
  • رئيس «مصر العليا»: يجب مواجهة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية
  • مدبولي: رصدنا نماذج لشباب واعد في الصعيد قادر على تقديم خدمات ويتم تصديرها للخارج
  • خبير اقتصادي: الحكومة تهدف لدعم الصناعة وفض نزاعات المستثمرين
  • مدير «القاهرة للدراسات الاقتصادية»: الدولة تسعى لزيادة تمكين القطاع الخاص
  • مدبولي: نستهدف تعزيز مكانة مصر وريادتها على المستوى الإقليمي والدولي
  • رئيس الوزراء: الحكومة تستهدف تلبية احتياجات الزيادة السكانية وتطوير التصنيع الزراعي
  • رئيس الوزراء: إصلاح المسار الاقتصادي قائم على عدة قطاعات في مقدمتها الصناعة