أي خدمة، موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة،يتساءل نحو 119 ألف طالب عن موعد  موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة

يتساءل نحو 119 ألف طالب عن موعد موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة، وذلك بعد أن أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نسب الطلاب الذين يخضعون لفرصة ثانية لتحسين المجموع.

موعد موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة

ووفق تصريحات الدكتور حجازي، فإن موعد موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة سيكون يوم 19 أغسطس المقبل.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الادبية والعلمية، التظلم قبل امتحانات الدور الثاني 2023 من خلال بوابة تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023، التي من المقرر تفعيل العمل بها بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة، ويسبق الخطوة الدخول على الحساب المدرسى الموحد للخدمات الإلكترونية.

روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من الوطن

ننتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة

وشهد اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، رسميا، بعد أن اعتمد وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح بلغت 78.8%.

يذكر أنّ نسبة النجاح في البنين 80% مقابل 77% للبنات، وأنّ عدد الطلاب الذين لديهم دور ثان 118 ألفا و805 طلاب، في حين أنّ عدد الناجحين 598 ألفا و723 طالبا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد امتحانات الدور الثاني 2023 لطلاب الثانوية العامة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة من طلاب الشهادة الإعدادية للتقديم في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025.

واعتمدت محافظتي القاهرة والجيزة، أمس الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، ليتم إعلانها رسميًا على البوابات الإلكترونية.

طلاب الشهادة الإعداديةالتقديم للثانوية العامة

وتوفر «» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «أوراق التقديم للثانوية العامة» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال هنا.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرةأوراق التقديم للثانوية العامة

وتزامنا مع اعتماد النتائج، يبحث الكثيرين من طلاب الشهادة الإعدادية عن الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي خلال الأيام المقبلة، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

- أصل شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية و3 صور لها.

- أصل شهادة الميلاد و3 صور لها.

- صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم.

- 4 صور شخصية للطالب أو الطالبة.

- شهادة صحية للطالب تثبت صحته.

- ملف التقديم ويجب أن يحتوي على: طلب الالتحاق، وملف متابعة الطالب، و1 طابع تعليمي + 2 طابع مهمن تعليمية + 1 تنمية موارد.

اقرأ أيضاًعاجل.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة 2023

وزير التعليم: مفيش علمي وأدبي تاني في الثانوية العامة بداية من هذا الموعدوزير التربية والتعليم: نستعد لتطوير مناهج الثانوية العامة وعرض المقترحات على حوار مجتمعي

مقالات مشابهة

  • صور.. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة
  • رابط الحصول على رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| أوراق التقديم في مرحلة الثانوية العامة 2024
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • الفجر يقدم أماكن المراجعات النهائية لـ الثانوية العامة 2024 في المنيا
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد قليل
  • موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. ورابط أرقام الجلوس
  • بدء المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ (صور)