تستعد الإعلامية قصواء الخلالي لعودة إذاعة برنامجها «في المساء مع قصواء»، على شاشة قناة CBC، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مواعيد عرض برنامج المساء مع قصواء

وأوضحت الإعلامية قصواء الخلالي قائلة: «للسادة المتابعين، غدًا يعود برنامج ⁧‫في المساء مع قصواء‬⁩ السبت بمشيئة الله، في مواعيده الرسمية على شاشة cbc، من السبت إلى الثلاثاء، من 9 مساءً إلى 12، على الهواء مباشرة، ويرجى التفضل بالتعليق بأهم القضايا والموضوعات؛ التي تستوجب المناقشة من وجهة نظر حضراتكم الكريمة، أو على هاشتاج البرنامج أو ⁧‫قصواء الخلالي‬⁩، أو صفحات البرنامج الرسمية، مع جزيل الشكر والمحبة والتقدير».

تفاصيل برنامج المساء مع قصواء

ويتضمن برنامج المساء مع قصواء العديد من الفقرات ويناقش أبرز القضايا المحلية، والدولية، من خلال استضافة أبرز المتخصصين فى المجالات المختلفة من بينها الشأن السياسي والاجتماعي والاقتصادي والاجتماعي على الهواء مباشرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصواء الخلالي برنامج المساء مع قصواء المساء مع قصواء قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تكشف عن موعد انطلاق أولى رحلات عودة الحجاج للوطن

تبدأ بعد غدا الأربعاء، أولى رحلات عودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن بعد انتهائهم من أداء مناسك الحج 1445 هـ.

وقال الطيار محمد موسى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، في تصريحات لـ«الوطن»: إن الجسر الجوي الذي تسيره الشركة لنقل الحجاج المصريين والأفارقة في مرحلة العودة سيبدأ بعد غدا الأربعاء الموافق 19 مايو 2024، لافتا إلى أن الشركة ستسير خلال مرحلة عودة الحجاج نحو 274 رحلة جوية لنقل أكثر من 70 ألف حاج بواقع 141 رحلة جوية من مطار جدة، و133 رحلة جوية من مطار المدينة المنورة، منوهًا إلى أن رحلات الشركة لعودة الحجاج ستستمر حتى يوم 5 يوليو المقبل.

 مجموعات عمل من شركة مصر للطيران ستتواجد بالمطارات السعودية

وأضاف أن هناك مجموعات عمل من شركة مصر للطيران ستتواجد بالمطارات السعودية التي يسافر منها الحجاج المصريين وذلك لسرعة إنهاء إجراءات سفرهم والعمل على تيسير كافة الإجراءات الخاصة بعودتهم إلى أرض الوطن ، مطالبا كافة المسافرين عبر رحلات الشركة بالتواجد بالمطارات السعودية قبل موعد السفر بـ 6 ساعات.

يسمح لكل حاج خلال مرحلة العودة بأصطحاب حقيبتين

في السياق ذاته، أكدت شركة مصر للطيران، أنه يُسمح لكل حاج خلال مرحلة العودة باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن الواحدة منهما عن 23 كيلوجرام، فضلا عن حقيبة يد وزنها 8 كيلو جرام .

وأضافت الشركة في بيان، أنه يُسمح لكل حاج باصطحاب عبوة مياه زمزم المصرح بها من السلطات السعودية (سقيا زمزم)، مشددة على أنه يُمنع نهائياً اصطحاب الأجولة القماش والزكائب.

مقالات مشابهة

  • بايدن بصدد إعلان برنامج جديد لاستيعاب المهاجرين.. ما هي شروطه؟
  • ريهام سعيد تكشف ستار خلافها مع أيتن عامر| ما السبب ؟
  • "بحوث أمراض النباتات" برنامج تدريبي عن زراعة الأنسجة النباتية وتنمية الصادرات المصرية
  • هذا المساء.. ماذا أعلنت أميركا عن حرب لبنان؟
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين: «التسهيلات» أبرز الخدمات المقدمة خلال الحج
  • مستشار وزير التضامن: «تكافل وكرامة» يوفر وظائف ومشاريع اقتصادية للمستفيدين
  • فخورة بنجاح شقيقتي..أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج "واحد من الناس"
  • مصر للطيران تكشف عن موعد انطلاق أولى رحلات عودة الحجاج للوطن
  • أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج "واحد من الناس"
  • حورية فرغلي ضيف الإعلامية رباب شريف بـ برنامج «كلوز اب» في هذا الموعد