قال القمص اسطفانوس سليمان سكرتير نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال أسقف بني سويف أن نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال سوف يترأس صلاة قداس عيد القيامه المجيد مساء السبت المقبل وذلك بكنيسة السيدة العذراء مريم المطرانية بمدينة بني سويف.

وسوف تستقبل المطرانية المهنئين الساعة العاشرة مساء خلال القداس الالهي.

كما يتم فتح باب الدخول للمهنئين من الإخوة الكرام الضيوف اعتبارا من الساعة العاشرة الا ربع وسيخصص لكل جهة حكومية أو حزب أو كيان سياسي مقعدين علي الاكثر لإتاحة اكبر فرصة لكافة الجهات للمشاركة الرمزية في الاحتفالات، مناشدا الجميع الالتزام بهذه المواعيد والتعليمات لراحة الجميع وحسن التنظيم .

 واشار القمص اسطفانوس سليمان أنه يمكن للجميع تقديم التهنئة صباح يوم العيد الموافق يوم الاحد القادم إعتبارا من الساعة العاشرة صباحا بقاعة استقبالات المطرانية بحضور نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال 

واضاف القمص اسطفانوس سليمان أن أسقف بني سويف وجه كافة الآباء الكهنة بمختلف كنائس الايبارشية بالصلاة، وان يحفظ الله بلادنا الغالية مصر من كل سوء ويعم البلاد الخير والرخاء والازدهار في ظل رئاسة رئيسنا المحبوب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20240503-WA0029

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايبارشية صلاة عيد القمص اسطفانوس أسقف الحبر الجليل قداس بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الأحد.. إبراهيم عبدالمجيد ضيف منتدى القاهرة الثقافي بمركز الإبداع

كتب- محمد شاكر:

يحل الروائي الكبير إبراهيم عبد المجيد ضيفًا على منتدى القاهرة الثقافي الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة من مساء الأحد (١٩ مايو)، وذلك بمركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا.

حيث ينفتح اللقاء الذي يديره الشاعر سامح محجوب - المشرف على الملتقى- حول "أسئلة الرواية العربية الآن" خاصة في حضورها وزخمها من جهة، واختلاط الحابل بالنابل فيها من جهة أخرى!

"عبد المجيد" الذي أثرى مجال الكتابة الروائية على مدى عقود بأعمال حفرت مكانتها الإبداعية لدى القراء العرب ، مثل " بيت الياسمين" و"البلدة الأخرى" "ولا أحد ينام في الإسكندرية" و " طيور العنبر " و "عتبات البهجة" وغيرها الكثير من الأعمال الروائية الشهيرة ، سيجيب على هذه الأسئلة من واقع انتمائه الإبداعي، وإحاطته المعرفية بتفاصيل المشهد الروائي العربي.

مقالات مشابهة

  • اجتماع مجمع كهنة شبين القناطر
  • قبول طالبتي رهبنة بدير القديسة دميانة بالبلينا
  • الروم الملكيين تجتفل بحلول احتفالات الراقدين
  • رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
  • إنجازات وحضور بارز للمرأة العمانية في القطاع البحري
  • رحيل كاهن من إيبارشية وسط الجيزة
  • خدمة المرحلة الثانوية والجامعية لأبناء الكنيسة القبطية ببني سويف.. شاهد
  • عاجل.. فوز المستشار عبد السلام عبد المجيد النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • البابا تواضروس ينعى الراهب القمص أبرآم البراموسي
  • الأحد.. إبراهيم عبدالمجيد ضيف منتدى القاهرة الثقافي بمركز الإبداع