تعرض محمد منير، لوعكة صحية، منذ فترة، قبل صعوده إحدى حفلاته، إذ تعرض لكسر في ذراعه، لكنه ما زال يعاني من بعض المضاعفات حتى اليوم.

محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

قال محمد منير فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه تحسن كثيرا، خلال الفترة الماضية، ويتابع مع الأطباء أولا بأول، ومن المقرر أن يفك «الجبس» خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنه يشكر جميع الجمهور، الذي حرص أن يسأل عليه طوال الوقت.

محمد منير يوجه رسالة للجمهور

كان محمد منير وجه رسالة لجمهوره في مصر والوطن العربي، بعد تعرضه لكسر في ذراعه، إذ كتب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «قدر الله ما شاء فعل ‎كانت وفاة شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفلة بعدها بيومين».

وأضاف: «وبفضل الله مقدرتش أتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش أتأخر عن تلبية نداءً وزارتي الثقافة لبلدي مصر والشقيقة السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو (وليد فايد) شكراً لدعمكم، وإلى مليون لقاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير حفلة محمد منير محمد منیر

إقرأ أيضاً:

أميرة ويلز تكشف تطورات حالتها الصحية ومراحل علاجها من مرض السرطان

أكدت أميرة ويلز أنها "تحقق تقدما جيدا" في علاجها من مرض السرطان، وستحضر مراسم استعراض الراية الملكية السبت، ليكون ذلك أول ظهور لكيت ميدلتون منذ تشخيصها بالمرض.

ولم تظهر كيت، 42 عاما، زوجة الأمير ويليام في أي فعاليات عامة هذا العام. وأعلنت في مارس أنها ستخضع لعلاج كيماوي بسبب تشخيصها بنوع لم تعلنه من مرض السرطان.

وكتبت كيت في بيان نشر الجمعة "أحرز تقدما جيدا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيماوي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة،" مضيفة أن أمامها "بضع شهور أخرى" من العلاج.

وأوضحت "أتطلع لحضور موكب عيد ميلاد الملك نهاية هذا الأسبوع مع أسرتي، وأتمنى الانضمام لبعض المشاركات العامة خلال الصيف، لكنني أعرف بنفس القدر أنني لم أتجاوز مرحلة الخطر بعد".

ويمثل الإعلان مؤشرا جيدا مهما، لكنه لا يعني بالنسبة لكيت العودة للواجبات العامة بدوام كامل.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد غيابه عن الأهلي أمام فاركو.. موقف محمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري
  • الشاكر يكشف تطورات حالة الطقس خلال أيام العيد في الأردن
  • 15 خطيباً بثّوا رسالة الحج إلى العالم خلال 100 عام
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • أميرة ويلز توضح آخر تطورات حالتها الصحية
  • أميرة ويلز تكشف تطورات حالتها الصحية ومراحل علاجها من مرض السرطان
  • فيلم خمس جولات يتصدر الأعلى مشاهدة في الوطن العربي على Yango play
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • باحث بحوض النيل يكشف آخر تطورات سد النهضة وموعد غرق المساحات الخضراء في بحيرته
  • تطورات حريق المنقف الكويت والحالة الصحية للمصريين