أعلنت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ عن رفع درجة التأهب القصوى في جميع المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، استعدادًا لعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنه جرى تجهيز عيادة طبية متنقلة من القوافل الطبية أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ لتقديم الخدمة لجميع المواطنين.

وأضاف، وتم توفير فرق طبية متحركة في جميع أماكن التجمعات لتقديم الكشف الطبي وتلقى الحالات وتقديم الخدمات الطبية لجميع المواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

وأشار إلى رفع الجاهزية القصوى من خلال توفير كافة الأمصال الطبية والمستلزمات والأدوية من إدارة الصيدلة، وبالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة والتنسيق مع منسق القوافل الطبية، جرى تجهيز عيادات متنقلة طبية مجهزة للتواجد أمام الكنائس وفى التجمعات وبالقرب من المتنزهات.

وشدد «شقوير»، على تواجد مديرى المستشفيات ومديري الإدارات الصحية خلال أيام عيد الأقباط وشم النسيم في جميع مواقع العمل للتأكد والاطمئنان على سير العمل وتواجد جميع المستلزمات والأطقم الطبية والتمريض لضمان استيعاب المواطنين وتقديم الخدمات الطبية بأفضل أداء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الطبية الكشف الطبي المستشفيات الوحدات الصحية أماكن التجمع بمحافظة كفر الشيخ تنظيم الأسرة جميع المواطنين حديقة صنعاء شم النسيم صحة كفر الشيخ فی جمیع

إقرأ أيضاً:

امتحانات الشهادة الإعدادية .. طلاب كفر الشيخ يؤدون اليوم امتحاني الجبر واللغة الإنجليزية

تستقبل مدارس مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الاثنين 20 مايو، 61319 طالبًا وطالبة موزعين على 343 لجنة امتحانية لأداء الامتحانات فى مادتي الجبر واللغة الإنجليزية، وذلك ضمن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية.

فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى طلاب التربية الخاصة بالبحيرة أبطال الجمهورية في المسرح المدرسي

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في البيان لها، أنه جرى الانتهاء من جميع التحضيرات اللازمة للامتحانات، بتعاون وثيق مع مديرية الأمن بكفر الشيخ ومديرية الصحة ومرفق الإسعاف، لتوفير بيئة آمنة وملائمة للطلاب، إذ جرى تأكيد توفير أعلى معايير السلامة والصحة، عبر تطهير وتعقيم جميع اللجان الامتحانية، لضمان الوقاية من أية مخاطر صحية قد تهدد الطلاب أو العاملين خلال هذا الامتحانات.

 امتحانات الشهادة الإعدادية هى حجر الزاوية في مسيرة الطلاب التعليمية، إذ تمهد لهم الطريق نحو المرحلة الثانوية واختيار مساراتهم المستقبلية، وكذلك يسود حالة من الترقب والحماس بين الطلاب وأهاليهم في انتظار النتائج، التي ستحدد الكثير من توجهاتهم المقبلة
ومن جانبه أكد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، أن لجان مديرية التربية والتعليم تابعت تجهيزات اللجان وقطاعات الكنترولات، وأن الامتحانات ستتم تحت إشراف مشرفي القطاعات وجلال فوزي السيد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، والمهندس صلاح حسنين، مسئول قواعد البيانات المركزية، وفرج رياض، رئيس شئون الطلبة والإمتحانات.
 

مقالات مشابهة

  • امتحانات الشهادة الإعدادية .. طلاب كفر الشيخ يؤدون اليوم امتحاني الجبر واللغة الإنجليزية
  • صحة كفر الشيخ تنظم قافلة طبية مجانية بقرية البكاتوش بقلين
  • الكشف على 1528 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • حالة الطقس تجبر المواطنين على البقاء في منازلهم بكفر الشيخ
  • الكشف بالمجان.. .قافلة طبية لصحة البحيرة بحوش عيسى بعد غد الإثنين
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية البكاتوش بكفر الشيخ لمدة يومين
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • اليوم.. حياة كريمة تنظم قافلة طبية بقرية الجريدات بطهطا
  • قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب في الفيوم لمدة يومين
  • إعدام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ