خلال الأيام القليلة الماضية، كانت جميع الأنباء تشير إلى رحيل محمد صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي، خاصة بعد المشادة مع مدربه الألماني يورجن كلوب خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق وست هام يونايتيد، حتى خرجت تقارير إنجليزي لتفجر مفاجأة حول مستقبل اللاعب المصري.

صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، ذكرت أن هناك نادي إنجليزي آخر يحاول التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل ينتقل صلاح إلى أرسنال؟

وذكرت الصحيفة أنه بعد تعاقد أرسنال مع الألماني كاي هافيرتز، وتألقه بمركز المهاجم في المباريات الأخيرة، تغيرت خطته وأصبح يريد التعاقد مع جناح بدلاً من رأس حربة؛ لذلك اتجه نادي أرسنال اللندني للحصول على خدمات الجناح المصري محمد صلاح، لاعب نادي  ليفربول الحالي.

أرسنال الإنجليزي يستهدف محمد صلاح

وأوضحت أن صلاح أحد الأسماء التي يستهدفها الجانرز، لا سيما أنه قادر على منافسة بوكايو ساكا في مركز الجناح الأيمن وهافيرتز في مركز رأس الحربة.

مستقبل محمد صلاح في ليفربول بات غامضًا

وذكرت الصحيفة، أن مستقبل محمد صلاح في ليفربول بات غامضًا بعد المشكلة الأخيرة التي حدثت مع المدرب الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى اقتراب نهاية عقد اللاعب مع الفريق.

اقتراب نهاية عقد محمد صلاح

ويعد محمد صلاح البالغ 31 عامًا من لاعبي النخبة في الدوري الإنجليزي، ومن المفترض أن ينتهي عقده مع نادي ليفربول في صيف 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول أرسنال مستقبل محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد صلاح حسني: محمد ثروت مفاجأة فيلم «أوسكار عودة الماموث» (فيديو)

عبر الفنان أحمد صلاح عن سعادته بردود الفعل القوية حول البرومو الرسمي لفيلم «أوسكار عودة الماموث»، والذي طرح الأسبوع الماضي، وشعر بتقدير الجمهور لما بذلوه من جهد كبير فى التحضيرات والأكشن ونوعية الجرافيكس التى تم تطبيقها فى الفيلم بأعلى مستويات عالمية، مشددًَا على أننا لا نقل كمواهب وامكانيات عن الغرب في تنفيذ تلك الأعمال السينمائية.

أحمد صلاح حسني يكشف كواليس فيلم أوسكار عودة الماموث

وأضاف أحمد صلاح حسني فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفيلم يشهد تعاونه الأول مع الفنان محمد ثروت واصفًا إياه بـ«بونبوناية الفيلم»، وسيكون مفاجأة للجمهور، خاصة أنه يتمتع بحس فكاهي كبير وجعل اللوكيشن مليئا بالضحك، بالإضافة للفنانة هنادي مهنا، ويشهد الفيلم تعاونهما الثاني بعد مشاركتهما في مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال.

أبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

فيلم أوسكار عودة الماموث، من بطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، محمد القاضي، عزت زين، الطفلة ليا سويدان، وآخرين من إخراج هشام الرشيدي، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، وقصة أحمد حليم.

 

مقالات مشابهة

  • العناق الأخير.. لقطات وداع محمد صلاح ليورغن كلوب تخطف الأنظار
  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • ليفربول يحتفي برقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي
  • وكيل محمد صلاح يحسم جدل انتقاله إلى روشن
  • الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ولفرهامبتون في أمسية وداع كلوب
  • أحمد صلاح حسني: محمد ثروت مفاجأة فيلم «أوسكار عودة الماموث» (فيديو)
  • هل وفى المدرب الألماني بوعده؟.. صلاح يكشف عما تعهد به كلوب لإقناعه بالتوقيع لليفربول قبل 7 سنوات
  • مفاجأة.. شرط جزائي سري يتيح لنجم ليفربول الرحيل إلى ريال مدريد
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد
  • تطورات مفاجئة في مصير محمد صلاح مع ليفربول