قال النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تبنى مشروع التنمية وأنقذنا من مآزق ومشاكل كثيرة جدا.

بكري بعد تحريف كلامه: اتحاد القبائل العربية كيان مدني شرعي لا يتجاوز الدستور عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة عن موعد التعديل الوزاري 2024 منع البلاد من حرب أهلية 

 وأضاف "بكري" خلال حواره ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم السبت، "الرئيس السيسي هو من تصدى مع القوات المسلحة من دخول البلاد حربا أهلية، ولا أحد يزايد عن وطنيته ومواقفه العملية سيسجلها التاريخ".

وتابع "التاريخ لو كتب كتبا كثيرة عن الرئيس السيسي لن يستطيع أن يوفيه يوفقه حقه، والله حبانا بهذا القائد الوطني، وقبل بالضغط الشعبي لقيادة البلاد وتحمل المسؤولية، ولم يسعى لأي منصب، فهو الأكثر حرصا على وطنه ويدرك تماما مسؤولية الجيش والشرطة".

تشويه اتحاد القبائل العربية 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي لن يسمح بإثارة الفتن وإقامة الميلشيات، مثلما يدعي البعض حول اتحاد القبائل العربية، والجماعات الإرهابية يسعون لضرب أي كيان وهم أساس المليشيات وهي من تقود حملة لتشويه اتحاد القبائل العربية.

وواصل "سنتقدم خلال أسابيع قليلة إلى وزارة التضامن الاجتماعي لنخضع إلى قانون الجمعيات الأهلية، وأمواله تخضع للرقابة وكل حاجه هتكون خاضعة للقانون، فهذا الاتحاد لا يتجاوز الدستور ولا القانون ويحترم كل مؤسسات الدولة ولا يزايد أحد على وطنية رموزه وقياداته ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي وزارة التضامن الاجتماعي وزارة التضامن مؤسسات الدولة القوات المسلحة التضامن الاجتماعى الرئيس عبد الفتاح السيسي النائب مصطفى بكري اتحاد القبائل العربية اتحاد القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يعزي الشعب الإيراني في وفاة إبراهيم رئيسي

نعت جمهورية مصر العربية، بمزيد من الحزن والأسى، الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم، الذين وافتهم المنية الأحد الموافق 19 مايو 2024 إثر حادث أليم.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب الإيراني الشقيق، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الفقيد والراحلين بواسع رحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، معربا عن تضامن جمهورية مصر العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يعزي الشعب الإيراني في وفاة إبراهيم رئيسي
  • اتحاد الشطرنج يعتمد أجندة النشاط حتى نهاية 2024 بإقامة 18 بطولة محلية ودولية
  • مصطفى بكري: الأسعار لم تنخفض كما كنا نأمل.. لكننا الآن في مرحلة الحسم والخطر
  • مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لأعداء مصر: ستواجهون الجيش والشعب «فيديو»
  • "بكري" يكشف عن المؤامرات ضد مصر ويستشهد بهذه المقولة للرئيس السيسي (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني
  • أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء بطولية من المحيط إلى الخليج
  • خبير: خطاب الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية بالقمة العربية يقف أمامه التاريخ
  • أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء العرب بطولية.. من المحيط إلى الخليج
  • خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي