ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي هاني الداوود أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، هو لاعب استثنائي، على الرغم من تقدمه في العمر.

جاء ذلك بعد حديث أحد متابعي برنامج أكشن مع وليد، والذي تحدث أن جميع أهداف رونالدو هي من ركلات الجزاء، في حين أن ميتروفيتش أهدافه قوية.

وتابع الداوود أن هناك فارق في العمر بين رونالدو وميتروفيتش، وعلى الرغم من ذلك نادين رونالدو سجل عدد كبير من الأهداف، على عكس اللاعب الصربي.

وأشار ان رونالدو يعتبر إضافة كبيرة لأي دوري يذهب إليه، مؤكدًا أنه يعتمد طرق استثنائية في التسجيل، في حين أن ميتروفيتش يعتمد على العضلات.

هاني الداود: رونالدو استثنائي وكل مرة يسجل بطريقة جديدة .. ميتروفيتش يعتمد على العضلات .. رونالدو المخ وميتروفيتش العضلات #أكشن_مع_وليد
#النصر_الوحدة

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/r6HMQoYdta pic.twitter.com/6mkAnKiR4H

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 4, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العضلات رونالدو ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

اجتماع استثنائي في اسطنبول لمناقشة الحرب على غزة

عقد مجلس وزراء خارجية مجموعة الدول الثماني الإسلامية النامية(D-8)، اجتماع استثنائي في اسطنبول، لمناقشة الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر.

وجاء في البيان: “إن جرائم الاحتلال في غزة وصمة عار على جبين إسرائيل، ويجب ممارسة ضغط دولي على “إسرائيل” وعزلها لوقف جرائمها في غزة وإدخال المساعدات، وسيأتي يوم ستحاكم فيه “إسرائيل” وقادتها على جرائمهم في حق الفلسطينيين”.

وأضاف البيان: “فلسطين ستصبح عضوا كامل العضوية في الأمم المتحدة، وندعو الدول الأخرى إلى الاعتراف بدولة فلسطين”.

وتابع البيان: “نعلن مرة أخرى في اسطنبول (دول الثماني) للعالم أجمع، أننا لا نستطيع أن نبقى صامتين في وجه القمع الإسرائيلي في غزة”، مضيفا: “إن أولئك الذين يعارضون الاحتلال في أوكرانيا، يقولون إن مقاومة الاحتلال في فلسطين جريمة”.

وجاء في البيان أيضا: “لن نترك إخواننا الفلسطينيين لوحدهم، وسنستنفر كلّ إمكانياتنا، من أجل تحقيق وقف عاجل ودائم لإطلاق النار في غزة، ومن أجل إدخال المساعدات الإنسانية للقطاع، ونحن في مجموعة D-8 متفقون ومصمّمون على التعاون في دعم فلسطين، وألا يقتصر تعاوننا على الجانب الاقتصادي”.

وتابع بيان المجلس: “لا ننتظر حلاً من أحد، بل نجتمع ونتشاور ونجد طريقاً لتحقيق أهدافنا والوصول إلى حلول، والخطوات المشتركة التي اتخذناها في (الإعلان المشترك) خلال الاجتماع، ستزيد من الضغوط على إسرائيل، وسيسهم من دعم إخواننا الفلسطينيين بتحقيق حرّيتهم”.

وكان وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، قال خلال الاجتماع، إن “ألاعيب الحكومة الإسرائيلية في إفشال أية صفقة واستمرار الحرب في غزة باتت مكلفة لمن يدعمونها”.

يذكر أن مجموعة الدول الثماني الإسلامية النامية، تضم كلا من: تركيا، ومصر، ونيجيريا، وباكستان، وإيران، وإندونيسيا، وماليزيا، وبنغلاديش، وتأسست المجموعة، في تركيا عام 1997، وتهدف إلى (تدعيم العلاقات الاقتصادية والاجتماعية) بين الدول الأعضاء، إلا أنها (لأول مرة) تعقد اجتماعا لبحث قضية سياسية مثل القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • اجتماع استثنائي في اسطنبول لمناقشة الحرب على غزة
  • خبير اقتصادي: إشادة صندوق النقد الدولي ببرنامج الإصلاح الاقتصادي مؤشر إيجابي (فيديو)
  • عبد الكريم اوطالب: مناقشة أطروحة المرحوم الطالب “هاني دراوشة” لها طابع إنساني محض +فيديو
  • إخماد حرائق طالت بساتين أشجار مثمرة وحقول قمح بالسويداء
  • ويل سميث يصور مشهد أكشن بنفسه دون دوبلير في كواليس "bad boys4"
  • السهلي: رونالدو بـ إحتجاجاته يحاول أن ينتزع حقوقه .. فيديو
  • مؤتمر آبل للمطورين.. أسبوع استثنائي للذكاء الاصطناعي
  • جماهير باكستان تهتف باسم رونالدو في مباراة الأخضر .. فيديو
  • مقطع ملهم في الانضباط لنجم النصر كرستيانو رونالدو .. فيديو
  • الدّويش : قانون التسلل لو تغير أكثر واحد راح يستفيد رونالدو .. فيديو