بوابة الفجر:
2024-05-23@19:58:45 GMT

هكذا احتفلت سيمون بعيد القيامة المجيد

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

حرصت الفنانة سيمون على الاحتفال بعيد القيامة المجيد بطرق مبتكرة هذا العام، وتعد سيمون واحدة من أبرز الشخصيات الفنية والمحبوبة، وتعمل بجد لإلهام وتشجيع جمهورها في جميع أنحاء العالم.

و شاركت سيمون جمهورها بصورة تهنئهم من خلالها بعيد الميلاد المجيد، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وعلقت عليها قائلة:" كل سنة واحنا جميعًا طيبين ببعض مع بعض لبعض شعب واحد".

 


لم تقتصر احتفالات سيمون على المظاهر البصرية فحسب، بل قامت أيضًا بمشاركة رسالة روحية تعكس أهمية الأمل والمحبة في هذا الوقت الخاص، وعبرت  عن تمنياتها لجمهورها بعيد قيامة مجيد مليء بالسلام والفرح والتجديد.
 

سيمون تعبر عن سعادتها بإشادات الجمهور بدورها في صيد العقارب 
 

ومن جانب آخر، حققت الفنانة سيمون من خلال شخصيتها في صيد العقارب نجاحًا كبيرًا، فقد قدمت أداءً استثنائيًا في دور سماسم، وحظيت على إشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور على تمكنها من تجسيد الشخصية ببراعة، حيث نجحت في إبراز قوة وشجاعة الشخصية، وقدرتها على التغلب على التحديات الصعبة المتعلقة بصيد العقارب. وقد أشاد الجمهور بأداءها الحماسي والمؤثر الذي أضفى على الشخصية طابعًا فريدًا وجذابًا.

 

وعبرت سيمون عن سعادتها الكبيرة بهذا النجاح الكبير، حيث صرحت قائلة: "أشعر بسعادة لا توصف لتلقي هذا الاستقبال الحار من الجمهور،كانت تجربة رائعة وتحدٍ جديد بالنسبة لي أن أتقمص هذا الدور وأن أتعلم عن هذا العالم المذهل،أود أن أشكر فريق العمل والفنانة غادة عبد الرازق والمخرج على الثقة التي وضعوها فيَّ وعلى الفرصة الرائعة التي أعطوني إياها".
 

آخر أعمال سيمون 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وجسدت خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب 
 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالات شم النسيم سيمون آخر أعمال سيمون صيد العقارب الفجر الفني صید العقارب

إقرأ أيضاً:

طقوس الخمسين المقدسة بكنيسة العذراء والبابا أثناسيوس

تُقيم كنيسة السيدة العذراء مريم والقديس البابا اثناسيوس لإيبارشية الأقباط الأرثوكس، غدًا الأربعاء، القداس الإلهي ودورة القيامة وطقوس الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة المعروف بـ"خبز الحياة"، بمقرها في ممنطقة النعام بدءًا من الساعة السابعة صباحًا.

كنيسة العذراء بشبرا مصر تستضيف فعاليات الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة أنشطة كنيسة الملاك رافائيل في المعادي بمناسبة الخمسين.. تفاصيل


يتخلل اللقاء اقامة الطقوس القبطية الأرثوذكسية خلال فترة الخميسن، بما فيهم "الطقس الفريحي" ولا يويجد صوم ولا مطانيات خلال هذه الأيام،  ومن المقرر أن ينتهي القداس الأول في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

الخمسين المقدسة في الكنائس القبطية


تستكمل الكنيسة  المصرية الأرثوذكسية،  احتفلها بذكرى قيامة السيد المسيح من خلال فترة روحية تعرف بـ"الخمسين المقدسة"، وهى الأيام المنحصرة بين عيد الفصح المجيد وعيد العنصرة المقرر اقامته 23 يونيو المقبل، وتُعد رحلة ممتدة للفرحة المسيحية التي شهدت العديد من الأحداث الخالدة في وجدان الأقباط.

 

الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة


وتحتفل الأسبوع الثاني من الخمسين بـ"خبز الحياة الأبدية" وهو الأحد الذي جاء بعد أحد توما في إطار قصص احاد الخمسين، وتعد هذه الفترة لا يوجد صوم ولا مطانيات، وتقيم الكنيسة في هذه الفترة احتفالات واعلان الفرحه الروحية وتعلو الألحان الفريحية، وتعليق الستائر البيضاء، كما تسود الورود التي تتزين بها الساحات داخلها كثيرًا ما تشهد اقامة الأفراح وتمتلأ الأجواء بالبهجة والزغاريد.


كان قد أشار قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في احتفالية عيد القيامة منذ أسبوعين بالكاتدرائية المرقسية في العباسية، إلى فترة الخمسين المقدسة التي تبدأ بعيد الفصح وتعتبر كل اسبوع فيها هو احتفال بـ "أحد القيامة"، قائلًا :"كأننا نحتفل بيوم أحد طويل".


وتعتبر "الخمسين" فترة روحية بالكنيسة القبطية  وهى عبارة عن  ٤٠ يوم قبل ذكرى صعود  المسيح، ١٠ يوم بعد الصعود  وهى الفترة التي شهدت في إتمامها  حلول الروح القدس علي التلاميذ، وأما عن كلمة "الخماسين" تعني في معجم اللغة العربية هي إسم رياح مصرية حارة جافة  متربة أي هي أسم رياح مصرية مصحوبة بحرارة جافة ومصحوبة بأتربة ، لذلك تكتب الخمسين في الكنيسة نسبةً لهذه الذكرى المجيدة.

احتفالات القيامة تستمر في كنائس مصر


تستمر مدة الاحتفال بالقيامة بعدما اقيمت صلوات القداس الإلهي  بالكاتدرائية المرقسية في العباسية والتي جاءت في كرى قيامة المسيح من بين الأموات مرورًا بعدة لحظات فارقه في الإنسانية والتاريخ المسيحي كذكرى خميس العهد أو كما يعرف بالعشاء الأخير اليوم الذي غسل المسيح أجل تلاميذة في رساله منه لأهمية التواضع وصولًا ليوم الجمعة العظيمة ذو خصوصية روحية ومكانة فريدة لدي الأقباط، ويرتبط هذا اليوم بذكرى هامة وهى تسليم السيد المسيح الى المحاكمة وبدء تعذيبه بشتى الأنواع على يد اليهود والحكام الرومان، بعدما خانه تحد تلاميذه يدعى "يهوذا" كما أنه يعيد  هذا اليوم  إلى الاذهان ذكرى فداء  المسيح من اجل خلاص  العالم من ظلام الإستبداد والظلم وهى الاحداث التي جاءت في ختام أسبوع الآلام آخر ايام المسيح في الأرض.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • نهر القيامة الجليدي.. مياه المحيط تتسرب أسفله وتُنذر بكارثة
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • الرئيس العليمي يتلقى برقيات تهنئة من القيادة السعودية والأمم المتحدة بعيد الوحدة اليمنية 22 مايو المجيد
  • الرئيس علي ناصر محمد يهنئ الشعب اليمني والأمة العربية بعيد الوحدة اليمنية | فيديو
  • المرقسية في الإسكندرية تستضيف فعاليات الخمسين المقدسة
  • طقوس الخمسين المقدسة بكنيسة العذراء والبابا أثناسيوس
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل