كتبت- داليا الظنيني:

أكد الدكتور يوسف زيدان، الروائي والمفكر، أن حديثه عن طه حسين بجملة "أنا أهم من طه حسين"، كان دعابة ومزحة، مشيرًا إلى أن طه حسين هو أستاذ الأجيال وعميدهم.

وقال "زيدان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد ،اليوم الأحد، إن مزحة "أنا أهم من طه حسين" بيني وبين المفكر فراس سواح انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا لحدوث بلبلة بين النشطاء والمثقفين والمفكرين.

وتابع: حينما شاهدت انتشار الفيديو سررت من "حمقة" المصريين على عميدهم في الأدب الراحل طه حسين، معلقًا: اليوم سننشر الفيديو الكامل للجلسة التي كانت تستهدف إطلاق مؤسسة ثقافية تستهدف تكريس الأدب والفن، وما حدث من كلام عن طه حسين وطريقة في الأدب.

وأضاف يوسف زيدان قائلا: أكدت خلال الجلسة على أن طه حسين كان يطبع 1000 نسخة وتباع على فترات طويلة، عكس الوقت الحالي يتم بيع نسخ مجلدات طه حسين على مراحل قصيرة الأجل وبكثرة.

واختتم: "الناس مفتشتش عن ضمائرنا حول جملة "أنا أهم من طه حسين"، وهذا "تلكيك" من البعض، وأطالب كل من يهاجمنا بمشاهدة الجلسة بعد نشرها كاملة على الإنترنت، والتي تصل لـ3 ساعات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان يوسف زيدان طه حسين

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف بـ إطلالة جريئة داخل صالة الجيم

استعرضت الفنانة رانيا يوسف رشاقتها، من خلال نشر فيديو لها من داخل إحدى صالات الجيم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو بإطلالة رياضية جذابة تبرز قوامها المشوق، كانت تمارس بعض التمارين الرياضية داخل إحدى صالات الجيم الرياضة.

رانيا يوسفآخر أعمال رانيا يوسف

مسلسل بقينا اتنين كان آخر عمل للفنانة رانيا يوسف، وعرض المسلسل في مارثون رمضان 2024، وهو بطولة كل من رانيا يوسف، وشريف منير إلى جانب عدد من نجوم الفن.

رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة

وعلى صعيد أخر كشفت رانيا يوسف خلال حوارها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا تقديم إيمان عز الدين، ومنى عبد الغني، عبر قناة CBC، عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به قائلة: «أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة».

رانيا يوسف: بكره كل تقاليد الأفراح

وحول تفاصيل حفل الزفاف، قالت: «لا مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح، وبكره كل تقاليد الأفراح».

ولفتت رانيا يوسف إلى تفضيلها عدم البحث عن ماضي شريكها قائلة: «احنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي».

وبسؤالها عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت رانيا يوسف: «مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد».

اقرأ أيضاًأحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»

وفاة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة

مقالات مشابهة

  • يوسف الشمري.. شاب سعودي أنقذ عائلة وطفلاً رضيعاً من حريق مروع
  • رانيا يوسف بـ إطلالة جريئة داخل صالة الجيم
  • تقليص مدة حظر بث قناة الجزيرة في إسرائيل
  • بعد اتهامه بالفساد.. استقالة وزير الرياضة في جنوب إفريقيا
  • وزير الرياضة في جنوب أفريقيا يستقيل من منصبه بعد اتهامه بالفساد
  • القاضي زيدان يبحث مع وزير التربية القضايا القانونية الخاصة بالتعليم والمعلمين
  • القضايا القانونية الخاصة بالمعلمين على طاولة القاضي زيدان ووزير التربية
  • رخوبات مواقع التواصل الاجتماعي!!
  • إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بعد اتهامه في حادث تصادم بالهرم
  • رانيا يوسف تشارك كواليس مسلسل «ابن حرام»