صدى البلد:
2024-06-12@03:25:45 GMT

بمرتبات مجزية .. توفير فرص عمل في القليوبية

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، عن توافر 21 فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها الوزارة مؤخرا لعدد من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقديم للوظائف بمكاتب العمل والمديرية والوزارة.

وقال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ان الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل، وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها تشمل 21 فرصة في شركتين للغازات والملابس الجاهزة بالعبور وشبرا الخيمة، بمرتبات مجزية.

وتتوافر الوظائف كالتالي: 
شركة جودكو للغازات بالعبور 
- مدير مالي خبرة 10سنوات
- محاسب خبرة 5 سنوات 
- أمين مخازن 3 سنوات خبرة 
- 2 فني شحن سنتين خبرة 
- فني ميكانيكا 
وعلى أن يكون المؤهل عالي ومتوسط حسب كل وظيفة والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب حسب المقابلة.

شركة تيكر للملابس الجاهزة بشبرا الخيمة 
5 عمال إنتاج 
5 عمال تعبئة 
5 عمال سنجر

وأشار المحافظ إلى أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية، تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة بجانب توفير عمل أمن من حيث المميزات والمرتبات وتوفير التأمينات الاجتماعية والصحية، مشيرا إلى أنه يمكن التقديم للوظائف الجديدة بالقليوبية عبر مكاتب العمل في كل مدن المحافظة ومديرية العمل بمجمع المصالح الحكومية ببنها كورنيش النيل، بجوار ديوان المحافظة في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الاسبوع ماعدا العطلات الرسمية، والجمعة والسبت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مديرية العمل النشرة القومية التخصصات المطلوبة مكاتب العمل المديرية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية

ينطلق اليوم الإثنين ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية بنظام البابل شيت «أوبن بوك»، إذ يؤدي 48541 طالبا وطالبة في 12 إدارة تعليمية في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية داخل 105 لجنة، مؤمنة ومراقبة بكاميرات المراقبة، متصلة بالغرفة المركزية لمديرية التعليم بالقليوبية لمتابعة الامتحانات وانضباطها، والتأكد من وصول الأسئلة وعدم وجود أي مشكلات تعيق الامتحانات، والتدخل السريع لحل أي مشكلة.

ويبدأ طلاب الثانوية العامة 2024 دخول اللجان الامتحانية، بداية من الساعة الثامنة والربع صباحا، لإجراء عملية التفتيش قبل دخول اللجان، من خلال العصا الإلكترونية، للكشف عن الإلكترونيات أو أي تليفونات محمولة، ودخول اللجان قبل الامتحان بـ10 دقائق، لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، على أن يبدأ تسليم ورقة الأسئلة في الساعة التاسعة صباحا.

وأكدت مديرية التعليم بالقليوبية على تجهيز 24 إستراحة بجميع الإدارات، وتوفير كافة مستلزمات الإقامة الجيدة لرؤساء اللجان، استعداداً لماراثون الثانوية العامة المقرر انطلاقها اليوم الإثنين.

قالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنها شددت على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ.

وأشارت إلى أنه تم التشديد على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب لجان الثانوية العامة بالقليوبية دون أي أجهزة إلكترونية سواء هواتف محمولة، أو سماعات وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة.

مقالات مشابهة

  • وظائف الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط وكيفية التقديم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف بشركة تكنولوجية.. رواتب مجزية وأرباح
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه.. وظائف جديدة لخريجي كليات تكنولوجيا المعلومات
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية يصدر تعليمات صارمة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
  • اليوم.. 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية
  • القبض على صاحب محل لبيعه أجهزة الريسيفرات والدش لفك الشفرات بالقليوبية