طالب ميدو إدارة نادي الزمالك بالتحضر الإداري الجيد لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح: جوميز يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام سموحة

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، بالمغرب، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "على إدارة الزمالك أن تتحضر إداريا قبل مواجهة نهضة بركان".

وتابع: "لابد من وجود قرارات من جانب مجلس إدارة الزمالك ووضع ضغط على إدارة الفريق المغربي من أجل الحصول على كافة مستحقاته، مثل ما يفعل فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي والرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان".

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية نهضة بركان أخبار الرياضة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024، على حساب نهضة فريق نهضة بركان المغربي، بعد تحقيق الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.


وتمكن أبناء ميت عقبة من حصد اللقب الإفريقي، بنتيجة 2-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب في المغرب بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية تبديل اضطراري.. بعد إحرازه لهدف التقدم للزمالك أحمد حمدي يخرج مصابا


ونجح أحمد حمدي من خطف هدف الفوز والتتويج بالبطولة، في الدقيقة 20 من عمر وأحداث الشوط الأول للمباراة، عن طريق اللاعب أحمد حمدي، بعد صناعة من أحمد سيد زيزو.


وشهدت الدقيقة 41 من أحداث المباراة خروج أحمد حمدي صاحب هدف التقدم، بعد تعرضه للإصابة، وقام الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز بالدفع بزميله يوسف إبراهيم أوباما.


جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتوج بها نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التتويج بها في عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضًا.
 

مقالات مشابهة

  • جمهور الزمالك مش قليل.. ميدو يعلق على فوز الزمالك بالكونفدرالية (فيديو)
  • ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي
  • الزمالك بطل «الكونفدرالية» للمرة الثانية
  • الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي
  • موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • ميدو: مباراة نهضة بركان تحتاج تركيز كبير وهذا الثنائي تواجده مهم
  • معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز
  • الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك بزيه الأبيض التقليدي أمام نهضة نركان بنهائي الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية