صحيفة الاتحاد:
2024-06-06@07:02:57 GMT

كلوب: عواطفي ليست في ذروتها

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)
أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على توتنهام بنتيجة 4/2 مساء الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصرح كلوب عبر قناة سكاي سبورتس: «لقد قدمنا أداء جيداً، لقد اعتقد اللاعبون أن نقاط المباراة حسمت بعد التقدم بنتيجة/4 صفر وبعد التبديلات افتقدنا التنظيم، وأثبت توتنهام أنه فريق جيد».


وأضاف المدرب الألماني: «أنا سعيد بأداء فريقي، وكنا رائعين في كافة الجوانب الهجومية، واتسمنا بالهدوء ومعجب كثيراً بأداء اللاعبين وسجلنا أهدافاً رائعة». وتحدث يورجن كلوب عن محمد صلاح الذي سجل الهدف الأول في شباك توتنهام، قائلاً: «لقد كان رائعاً وقدم أداء جيداً، وشكل جبهة قوية مع هارفي إليوت، أنا سعيد به، وأظهر صلاح قدراته».
ويتطلع كلوب لتحقيق إنجاز رقمي جديد مع ليفربول، موضحاً: «إذا فزنا في آخر ثلاث جولات بإمكاننا أن نحقق خامس أعلى رصيد من النقاط في تاريخ النادي». وقال المدرب الألماني الذي يستعد للرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم: «سأكون كاذباً إذا قلت إن عواطفي كانت في ذروتها لأنه لا تزال تتبقى مباراة أخرى بعد أسبوعين في أنفيلد».
وأكد في ختام تصريحاته: «لقد قلت من قبل أنني أحب كل شيء في هذا النادي، وسنرى كيف ستكون المباراة الأخيرة لي مع الفريق ربما تهطل أمطار غزيرة تمنعنا من التواجد في الملعب لفترة طويلة».

أخبار ذات صلة ليلة «الفرعون صلاح»! ليلة «الفرعون صلاح»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يورجن كلوب كلوب محمد صلاح ليفربول توتنهام

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم

أشاد إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي وفريق ريال مدريد السابق، بالنجم الدولي محمد صلاح جناح ليفربول وقائد الفراعنة، مؤكدا أنه لاعب حاسم ومهم للريدز.

نجم الأهلى السابق: صلاح أيقونة.. وعمر كمال الأقرب للتواجد في تشكيل المنتخب نجم الزمالك الأسبق: وجود محمد صلاح بالمنتخب يضعف من قيمة الخصم بنسبة كبيرة محمد صلاح يتسبب في أزمة نفسية لـ"زيزو" في المنتخب


أضاف زاموارنو في تصريحات تلفزيونية: محمد صلاح لاعب عظيم وتحب ان تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبامكانه الفوز المزيد من الالقاب وقدم موسم مميز مع ليفربول.

وتابع: لكن فريقه كان سئ حظ وامامه تحدى كبير بعد تولي المدرب الجديد مسؤولية ليفربول لاثبات جدارته من جديد وهو لاعب يمتلك امكانيات بدنية وفنية رائعة، وكنا سنقدم ثنائيا رائعا اذا زاملته بفضل صناعته للاهداف وكنت سأسجل كل الاهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوى.
 


زاموارنو: هؤلاء الأفضل في تاريخ كرة القدم
 

وواصل: بيليه ومارادونا و ميسي و كريستيانو دون نقاش هم افضل لاعبين في تاريخ كرة القدم .. وافضل لاعب في العالم بالوقت الحالي هو فينسيوس جونيور وافضل مدرب في العالم حاليا هو كارلو أنشيلوتي.
وأكمل: لانه المدرب الاكثر فوزا باللقب مثله مثل جوارديولا مدرب استثنائي ومورينيو و أليكس فيرجسون هو مدرب عظيم ولكن انشيلوتي يتفوق على الجميع بعض انجازاته العديدة.
 

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع
  • آندي روبرتسون متحمس لحقبة سلوت مع ليفربول
  • مدرب حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين ولكن حزين من نتيجة المباراة
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم
  • المدرب الجديد لا يمانع بيعه.. محمد صلاح أمام أبواب مفتوحة لمغادرة ليفربول
  • ليفربول يوافق على بيع صلاح.. دليل جديد يمهد لرحيله في الصيف