أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن هناك مكافأة خاصة للاعبو الفريق السكندرى  عقب الفوز على الزمالك وذلك بعد استعادة ثقة كبيرة رغم البداية الغير جيده من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile “.

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامر خلال تصريحات إذاعية: الحكم محمود البنا غير موفق أمس فى بعض القرارات التحكيمية امام الزمالك حيث لدينا اكثر من ركلة جزاء صحيحة وهذا الأمر حدث معنا فى كثير من المباريات السابقة هذا الموسم وخسارة العديد من النقاط.

تصريحات مثيرة من نجم الزمالك السابق بشأن عدم تواجده في النادي نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز لهذا السبب

وتابع: النيجيرى جونيور اجاى يقدم مستويات عالية مع فريق سموحة ولكن أنتظر منه المزيد وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخطأ فى بداية الأمر.

وأشار فرج عامر: فى حال عدم فوز سموحة أمس كنت سأقوم بالهجوم على التحكيم بشكل كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم كرة القدم سموحة الدوري المصري فرج عامر تصريحات مثيرة

إقرأ أيضاً:

هنية: أي اتفاق لا بد أن يتضمن وقفا دائما للعدوان الإسرائيلي على غزة

شدد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية على أن المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في النصيرات -أمس السبت- تؤكد صواب موقف الحركة بضرورة أن يتضمن أي اتفاق يمكن التوصل إليه الوقف الدائم للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والانسحاب الكامل من القطاع، وإبرام صفقة تبادل، وإعادة الإعمار.

وجاءت تصريحات هنية خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية التركي هاكان فيدان على هامش الاجتماع السادس لوزراء خارجية آلية الحوار الإستراتيجي رفيع المستوى بين تركيا ومجلس التعاون الخليجي، الذي انعقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأحد.

وقالت حركة حماس -في بيان- إن هنية بحث مع فيدان آخر المستجدات الميدانية والسياسية المتعلقة بالحرب الجارية على غزة، والجهود المبذولة لوقف العدوان.

وذكر بيان حماس أن وزير خارجية تركيا نقل لهنية ووفد قيادة الحركة الذي حضر الاجتماع التعازي في شهداء الشعب الفلسطيني، خاصة شهداء مجزرة النصيرات، منددا بالقتل الواسع للفلسطينيين، واستعرض جهود الدبلوماسية التركية من أجل دعم جهود وقف إطلاق النار ودعم حقوق الشعب الفلسطيني.

رفض إسرائيلي

وتأتي تصريحات هنية بشأن ضرورة أن يتضمن أي اتفاق وقفا دائما للعدوان على غزة، بعد تصريحات أدلى بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قال فيها إن حركة "حماس تشترط وقف الحرب ضمن صفقة التبادل، وأنا لا أوافق على ذلك، ولن أوافق".

وقال نتنياهو "ملتزمون بتحقيق النصر المطلق وأهداف الحرب كافة"، وأضاف "إن قضية الأسرى مهمة جدا، لكن علينا العمل لضمان مستقبل إسرائيل"، وفق تعبيره.

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قدم خطة للتوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس وإنهاء الحرب في قطاع غزة، وذلك في خطاب ألقاه يوم 31 مايو/أيار الماضي، عرض خلاله مقترحا إسرائيليا بهذا الشأن مكونا من 3 مراحل.

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • جوميز يكتفى بتدريبات بدنيه للاعبى الزمالك
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • هنية: أي اتفاق لا بد أن يتضمن وقفا دائما للعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين