كشف الفنان حمادة هلال عن تعرضه لإصابة خلال تصوير مسلسل "المداح" الجزء الرابع، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024. 

تصريحات حمادة هلال 

 

وقال حمادة هلال خلال لقائه في برنامج "الحكاية"، مساء أمس، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على قناة "mbc مصر":"خلصنا تصوير المداح الجزء الرابع يوم 27 أو 26 رمضان واكتشفت في آخر يوم إني جالي ديسك بسبب تصوير مشاهد العفاريت، الحمدلله في دكتور عالجني، واتعالجت الحمدلله وبقيت كويس".

 


أبطال مسلسل "المداح" الجزء الرابع

 

مسلسل “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال وشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل "المداح" الجزء الرابع

 

تدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول "صابر" الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان "سميح" الذي يجسد دوره فتحي عبدالوهاب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمادة هلال سمير فرج هبة مجدى الإعلامي عمرو أديب فتحي عبدالوهاب فتحي عبد الوهاب موسم رمضان قناة mbc مصر برنامج الحكاية أبطال مسلسل المداح مسلسل المداح الجزء الرابع الجزء الرابع حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة


 

عايدة رياض شخصية استثنائية، فهي مصدر البهجة للجمهور وجودها على الشاشة تعطى أملا وتتفاؤل للمشاهد، صديقة الكاميرا، فتميزت بالكاريزما. 
 

وكشفت النجمة عايدة رياض عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "جودر 2". 
 

وقالت عايدة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أستكمل حاليا ً تصوير مشاهدي من مسلسل جودر الجزء الثاني، فنحن متواجدين في مدينة الانتاج". 

 

وأضافت:" سعيدة جدا بوجودي مع فريق العمل والمخرج الجميل استاذ اسلام خيري بيكثف ساعات التصوير والديكورات حاجة جميلة جدا جدا ومختلفة ". 
 

و تابعت:"   الجزء التاني ملئ بالإثارة والتشويق وهيبقي اقوي من الجزء الأول بكتير لأنه معمول فيه مجهود جبار جدا جدا وحقيقي حاجة تليق بالسادة المشاهدين". 
 

أبطال مسلسل جودر 

 

مسلسل "جودر" يضم عدد من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، آيتن عامر، هنادي مهنى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، محمد علي رزق، أحمد ماجد، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
 

آخر أعمال عايدة رياض

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل ليه لأ الذ ي  تدور أحداث  فى إطار اجتماعى، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللى كريم مع نجلها الذى يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللى كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبد الله يقدم شخصية والدها.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • عاجل.. وفاة والدة الفنان محمود الليثي والفنان حمادة الليثي صباح اليوم
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • WATCHIT تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»
  • وفاة «فتحي المريمي»  المستشار الإعلامي لمجلس النواب بحادث سير