استقر تن هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي كريستال بالاس اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل القفز مركزين بعد أن يحتل الشياطين المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وهو ما يحتاجه رفاق تين هاج من أجل المنافسة على حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مانشستر يونايتدتشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، ويلي كامبوالا، جوني إيفانز، وان بيساكا.

خط الوسط: كوبي مانيوو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، أنتوني

ويسعى نادي مانشستر يونايتد من أجل انقاذ موسمه الكارثي بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، والخروج من المنافسة على الدوري الإنجليزي، وخسارة الكأس.

مانشستر يونايتد

ومن جهة أخرى يأمل نادي كريستال بالاس في تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري بعد أن احتل المركز الرابع عشر، برصيد 40 نقطة، وهو ما يجعله خارج المنافسة في حجز مقعد في كافة البطولات القارية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الأثنين الموافق 6 من مايو 2024، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Away we go to the capital ????#MUFC || #CRYMUN pic.twitter.com/Ox9GQn7ssh

— Manchester United (@ManUtd) May 6, 2024

وتنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام العاشرة مساءً اليوم الاثنين 6 مايو 2024 على ملعب سيلهورست بارك معقل بالاس.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل والمالك الحصري لكل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد كريستال بالاس مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مباشر مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر الدوری الإنجلیزی کریستال بالاس فی مانشستر یونایتد من أجل

إقرأ أيضاً:

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي ووست هام.. يلتقي فريقا مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في المباراة المرتقبة التي تعد مباراة حسم للمان سيتي وتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها كل ما تريد معرفته عن مباراة الحسم واللقاء الناري بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. وتختتم مباريات فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وست هام مساء اليوم الأحد، وتقام اليوم مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024، ويتنافس مانشستر سيتي على اللقب مع آرسنال الذي سيلعب ضد إيفرتون في نفس الجولة.

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب بفارق نقطتين عن آرسنال الذي يحتل المركز الثاني، ويحتل فريق وست هام المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. وتنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN sports HD1. سيعلق على المباراة عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم لمواجهة وست هام يونايتد

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. كما استقر بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي وست هام ضمن الجولة 38 من عمر منافسات البطولة المحلية الإنجليزية المرموقة، ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 88 نقطة، وبالتالي فإن أي تعثر يلحق بالسيتي، مع تفوق أرسنال على إيفرتون في الجولة ذاتها يذهب باللقب إلي الجانرز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
حراسة المرمى:إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياس، يوشكو جفارديول.
خط الوسط:برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.
خط الهجوم: جريمي دوكو، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي.. والتعادل أو الخسارة من الممكن ألا يؤثرا على تتويج مانشستر سيتي في حالة خسارة أو تعادل أرسنال مع إيفرتون، وبالتالي فإن الحسابات المعقدة يضع لها حدا وينهي الموقف لمصلحة السيتي فوزه على وست هام العريق بموقعة الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإنجليزي وقائمة الهدافين والهابطين بعد جولة الختام
  • رسميًا.. الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023\2024
  • رسميًا.. مانشستر سيتي بطلًا لـ الدوري الإنجليزي 2023/2024
  • تشكيل اَرسنال أمام إيفرتون.. تروسارد يقود الهجوم
  • شاهد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم