تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لامرأة آسيوية وأصاب ثلاثة آخرين من الجنسية الآسيوية بجراح بالغة، وذلك في متجر بمنطقة الصناعية بإمارة عجمان.
ونقلت الموقع الإلكتروني للقيادة العامة لشرطة عجمان عن المقدم سعيد علي المدحاني نائب مدير إدارة العمليات قوله إن "بلاغاً ورد لغرفة العمليات عن قتل أمرأة وحريق في محل تجاري بصناعية عجمان.

وعلى الفور، انتقلت دوريات المستجيب الأول ورجال المهام الخاصة والإسعاف الوطني، وكذلك تم إبلاغ الدفاع المدني للتوجه إلى موقع الحدث".
تبين أن شخصا يدعى (م ، س، آسيوي) طعن امرأة آسيوية عدة مرات بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاتها. كما طعن 3 أشخاص يعملون في المحل وأصابهم بإصابات بليغة، وقام بإشعال الحريق في المحل.
وأضافت القيادة العامة لشرطة عجمان "تمكن رجال شرطة عجمان من إلقاء القبض على المتهم خلال 10 دقائق من البلاغ. كما قامت فرق الدفاع المدني بإطفاء الحريق، وتم نقل المصابين لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم".
وباشرت نيابة عجمان التحقيق في القضية، وتبين أن المذكور على علاقة غير شرعية بالمجني عليها وتوجد بينهما خلافات شخصية سابقة، حيث اعترف بما قام به وتم توقيفه على ذمة القضية.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة عجمان شرطة عجمان تنفذ خطة شاملة للتعامل مع تداعيات الظروف الجوية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة عجمان جريمة قتل متهم توقيف شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث

 أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات الحملة التوعوية المرورية الموحدة الثالثة " صيف بلا حوادث " لعام 2024، التي اعتمدتها وزارة الداخلية عبر مجلس المرور الاتحادي، وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، وتستهدف جميع مستخدمي الطريق وقائدي المركبات بكافة أنواعها.

وقال المقدم راشد حميد بن هندي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان، إن الحملة تهدف إلى توعية جميع شرائح المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية، وذلك من خلال التقيد بالتعليمات واتباع الإرشادات اللازمة والمتعلقة بسلامة المركبة حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتحقيق القيادة الآمنة خلال فترة الصيف للحد من وقوع الحوادث والإصابات الخطرة.

وأضاف نائب مدير إدارة المرور والدوريات أن الحملة تشمل مبادرات وفعاليات توعوية لجميع أفراد المجتمع، بمختلف الشرائح والفئات العمرية، لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية للجميع، ولضبط أمن الطرق وتعزيز السلامة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع، بالإضافة إلى بث رسائل التوعية المرورية بـ(3) لغات مختلفة وهي، العربية والإنجليزية والأوردو في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة «كهرباء ومياه دبي» تطلق «استقبل الصيف بتبني عادات مستدامة» شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة "صيف بأمان"

وأكد المقدم راشد بن هندي إن فعاليات حملة "صيف بلا حوادث"، تأتي تزامنا مع بدء الإجازة الصيفية، وموسم السفر ما يتطلب اتخاذ العديد من الاحتياطات المتعلقة بسلامة المركبة، ومنها التأكد من سلامة الإطارات وإجراء الصيانة الدورية للمركبات، وضرورة التقيد بحدود الحمولة المسموح بها على سطح المركبة، التي لا يتجاوز ارتفاعها (60) سنتيمتراً، فضلاً عن التأكد من صلاحية أنوار الإضاءة وإشارات تغيير اتجاه المركبة وعدم وجود أية مواد قابلة للاشتعال بالمركبات.

وحث ابن هندي السائقين على الالتزام بتطبيق قانون السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة، وترك مسافة أمان كافية بين المركبات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شرطة العاصمة المقدسة تقبض على (9) مقيمين ووافدين بتأشيرة زيارة لنصبهم واحتيالهم بالترويج لبطاقات نسك حاج مزورة
  • «شرطة أبوظبي» تُطلع وفد شرطة عجمان على أفضل ممارسات «إدارة المواهب»
  • شرطة نجران تقبض على مواطن لتحرشه بامرأة
  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه
  • شرطة دبي تناقش الجاهزية المستقبلية في الأحداث المهمة
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة