قامت فتاة من قرية سنجلف الأودن التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية بإنهاء حياتها عن طريق تناول قرص حفظ الغلال، إثر مرورها بضائقة مالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يُفيد بإستقبال مستشفي الباجور "ن.م.ش" 30 عامًا مصابة بحالة تسمم إثر تناولها الحبة السامة قرص حفظ الغلال"، وتم نقلها لقسم السموم بالمستشفي الجامعي بشبين الكوم، وتوفيت منذ قليل.

وبسؤال المحيطين بها أكدوا على مرورها بضائقة مالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية حادث انتحار حوادث انتحار فتاة ضائقة مالية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تطوير مشروعات البنية التحتية بقرى منوف

وقع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عقد منحة ممولة من الاتحاد الأوروبي مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمنوفية بتمويل قدره 10 مليون جنيه لتطوير عدد من مشروعات البنية التحتية بمركز ومدينة منوف لتحقيق التنمية المستدامة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، حضر توقيع البروتوكول الأستاذ إيهاب حجازي مدير المكتب الإقليمي بجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية ، والمهندس سعد حسن مدير وحدة الأشغال العامة ، وأحمد علام مسئول البنية الأساسية.

رفع كفاءة مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة..

 

وأشار محافظ المنوفية إلى أن برنامج المنحة تتضمن تنفيذ ورفع كفاءة مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة من خلال استكمال أعمال مد شبكات الصرف الصحي بقرى " برهيم – سدود- زاوية رازين- فيشا الكبرى- طملاى- منشأة سلطان – الحامول" ، وصيانة وترميم مدرسة جزى للتعليم الأساسي وصيانة مركز شباب فيشا الكبرى ، يأتي هذا في إطار اهتمام الدولة بتحقيق التنمية المستدامة على أرض المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 المكتب الإقليمي لجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية..

 

هذا وأوضح مدير المكتب الإقليمي لجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية أن المنحة تأتي في ضوء جهود الدولة للحد من الهجرة الغير نظامية ضمن اتفاقية الحد من الأسباب الجذرية للهجرة الغير نظامية الموقعة مع الاتحاد الأوروبي ، مشيراً إلى أن المنحة ستساهم في توفير 8 آلاف و 384 عمالة يومية ، وقد تم التنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة للبدء في تنفيذ المراحل التمهيدية للبرنامج، موجهاً الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لدعمه الرائد في تنفيذ خطط مشروعات الجهاز وجهوده الميدانية المستمرة لكافة المشروعات التنموية المستهدفة.

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه علي التعاون الوثيق مع كافة الجهات لتحقيق تنمية شاملة علي أرض المنوفية والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لقاطني المحافظة ، مثمناً الدور الرائد والفعال لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر فى المشاركة المجتمعية التي تمثل أحد المحاور الرئيسية في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب جامعي فى حادث سير بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تطوير مشروعات البنية التحتية بقرى منوف
  • تداول امتحان الانجليزي والإجابة لـ الشهادة الإعدادية بالمنوفية
  • مصرع فتاة أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية
  • مصرع شخص إثر سقوط سيارته في مصرف بالمنوفية
  • تُحرير 136 محضر تمويني لمخابز بالمنوفية
  • السيطرة على حريق في حظيرة مواشي بالمنوفية
  • ضبط 27 طن ملح مجهول المصدر بالمنوفية
  • انتحار فتاة شنقا بالناصرية واصابة مدنيين أحدهما بحفل زفاف في كركوك
  • انتحار فتاة شنقا بمدينة الناصرية