خديجة معاذ.. مطربة سعودية شابة خطفت الجمهور السعودي خلال الساعات الأخيرة وأصبحت محط اهتمام الكثيرون بعد إعلانها عقد قرانها.

وتصدر اسم خديجة معاذ مؤشرات جوجل اليوم الأربعاء حيث بحث عنها الكثير من جمهورها ومحبيها بالوطن العربي لمعرفة تفاصيل زفافها وحفل عقد القران، ولكن لم تنشر الفنانة الشابة أي تفاصيل حول زواجها سوى صورة مكتوب عليها خبر الزواج، ونشرتها على أحد منصات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وكتبت معاذ على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات":"الحمد لله الذي بفضله تؤلف القلوب وبنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله عقد قراني.. اللهم اجعله عقد تنعقد به سعادتنا.. 7-5-2024".

وتفاعل متابعيها مع إعلان زواجها موجهين لها رسائل تهنئة ومباركات داعين الله عز وجل أن يجعله زواج مبارك ويديم عليهم الاستقرار والمودة والحب.

خديجة معاذ هي فنانة في العقد الثالث من عمرها اشتهرت بصوتها العذب وخفة ظلها، ذكرت خلال العديد من اللقاءات الإعلامية لها أن الغناء كان ولا زال أهم أولوياتها في الحياة، مما دفعها التضحية بدراستها الجامعية لمدة 8 سنوات، من أجل استغلال الفرص المتاحة لإبراز موهبتها والدخول عالم الفن والغناء.

أشادت بها المطربة الإماراتية الكبيرة أحلام الشامسي، وتعاونت معها في أغنية "لا يروح الليل، وقالت عنها في أحد الحفلات التي حرصت أن تقدمها معها خلال موسم الرياض 2021:"شدني صوتها عندما سمعتها لأول مرة فيه بحه سعودية وعُرب يمانيه، وأردت أن تصاحبني في أغنيه لايروح الليل، كما وصلتني محبتها لي، وكما يقال من القلب للقلب رسول، فأحببت أن ادعمها بشكل اقوى ليستقبلها جمهوري بكل حب كما استقبلتها..اتمنى لها النجاح".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سناب شات أحلام السعودية

إقرأ أيضاً:

كارينا كابور تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

 

تمكنت الممثلة الهندية كارينا كابور من خطف الأضواء وجذب انتباه محبيها، حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وهي ترتدي إطلالة متميزة توحي بالبساطة،واختارت كارينا تسريحة شعر مشابهة لتلك التي تعتمدها كاجول، وتزيينها بمجوهرات فاخرة تعكس أناقتها.
 

تعليقات الجمهور على منشور كارينا كابور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات Amazing، always enlightening the world، may God honor you، and other comments. 
 

آخر أعمال كارينا كابور 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال  كارينا كابور فيلم Laal Singh Chadha وهو من بطولة عامر خان Aamir Khan،

 

 وانتهت أيضا من العمل في أول أفلامها التي تعرض على خدمة وسائط تقدم مباشرة للمشاهدين عبر الإنترنت OTT وهو فيلم من إخراج سوجوي جوش Sujoy Ghosh، والفيلم مقتبس عن الرواية اليابانية الشهيرة The Devotion of Suspect X، ويشارك في بطولة الفيلم جايديب أهلاوات Jaideep Ahlawat وفيجاي فارما Vijay Varma، وتم عرض الفيلم  على  نتفليكس Netflix.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرهما التريند.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟
  • الدفاع الروسية: تدمير 9 صواريخ ATACMS و61 مسيرة خلال الليل
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • نشرة منتصف الليل| الحكومة تسعى لخفض التضخم.. وموعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي
  • بالأحمر.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)
  • كارينا كابور تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • عادل إمام.. من هى الممثلة التي تمنى العمل معها
  • خلال الليل.. هذا ما شهدهُ طريق المطار!
  • موسكو تعترض عدداً من المسيرات خلال الليل
  • الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 100 طائرة و6 زوارق مسيرة أوكرانية خلال الليل