الأسبوع:
2024-05-31@15:23:33 GMT

تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعب

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعب

ينتظر فريق بروسيا دورتموند الفائز من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، بعدما خطف فريق بروسيا دورتموند التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره باريس سان جيرمان، بنتيجة 1-0، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت المباراة على ملعب “بارك دو برنس” لقاء باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة تأهل بروسيا دورتموند إلى منافسات الدور النهائي، بعد فوزه بـ مجموع المباراتين أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت 1 يونيو المقبل، على ملعب “ويمبلي” في إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا قرعة دوري أبطال أوروبا نهائي دوري ابطال اوروبا قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موعد مباراة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا موعد ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا نهائی دوری أبطال أوروبا بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

نهائي دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يلتقي ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند، السبت 1 يونيو/حزيران، في نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب “ويمبلي” حيث يمكن للإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يحقق لقبه الرابع في المسابقة الأوروبية العريقة كمدرب، أكثر من أي مدرب آخر في تاريخ المسابقة.

ويأمل الميرينغي لتعزيز رقمه القياسي والتتويج بلقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند، الذي توج باللقب مرة واحدة في عام 1997 وخسر اللقب في نهائي 2013 بملعب ويمبلي أمام بايرن ميونخ.

وكانت مسيرة الملكي مميزة حتى الوصول لنهائي المسابقة، وكان آخرها تغلبه على بايرن ميونخ بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

بينما جاء تأهل بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووصل دورتموند إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2013، حينما خسر في النهائي أمام مواطنه بايرن ميونخ 2 -1 في ملعب “ويمبلي”، وكان الفريق قد توج بلقبه الوحيد في البطولة عام 1997 بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي في ميونخ.

ورغم أن الفريق سيعود للملعب الذي شهد هزيمته في نهائي 2013، يبدو إيمري خان، لاعب ليفربول السابق، مقتنعا بأن فريقه سيكون عازما على أن يقدم كل ما لديه أمام منافس سبق له الفوز بالبطولة 14 مرة”.

موعد المباراة النهائية

تقام المباراة بين الريال ودورتموند، يوم السبت، الموافق 1 يونيو/حزيران 2024، وينطلق النهائي الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت عواصم دول شمال أفريقيا (المغرب،تونس،الجزائر).

القنوات الناقلة

سينقل البث المباشر على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لحقوق بث المسابقة الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 2

beIN Sports HD 1 French

beIN Sports HD 1 English

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث وأهداف المباراة النهائية عبر موقع الجزيرة نت.

حكم النهائي

ستولى الحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينسيتش مهمة إدارة النهائي بين ريال مدريد بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • ريال مدريد يصل لندن استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
  • معلقي مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لـ ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند