في ضوء تكليفات  الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف،التقى السيد"بلال حبش" نائب المحافظ، مسؤولى مؤسستي المنتصرين واتصالات مصر، ضمن الإعداد لعقد قافلة لتحسين الخدمات الطبية والرعاية الصحية لذوي الإعاقة،في إطار خطة المحافظة لتوفير الرعاية اللائقة لهذه الفئة الهامة.

وتم الاتفاق علي الترتيبات النهائية لعقد القافلة خلال الأيام القليلة المقبلة بمقر مدرسة التربية الفكرية بمدينة بني سويف  ، والتي تضمنت نوعية الدعم من الأجهزة التعويضية والتي تتضمن توزيع 40 سماعة و80 نظارة طبية و10 عصا وعكاكيز وعدد من الكراسي المتحركة ، وذلك بالشراكة  بين المؤسستين وبالتعاون والتنسيق مع مديريات التعليم والصحة والتضامن.

 

محافظ بني سويف يعتمد مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة 2024/2025 باجتماع المجلس التنفيذي تنفيذي بني سويف يوافق على تعديلات تنظيمية للشوارع بالمخطط التفصيلي للقرى

من جهته ثمن نائب المحافظ، الجهود القائمة على المبادرة التي تكتسب أهميتها ، بالتركيز على فئة هامة من فئات المجتمع والتي تتكامل مع مبادرات أخرى في مجال تمكين ذوي الهمم، مشيرا إلى أن ملف ذوي الإعاقة يأتي في مقدمة العمل التنفيذي بالمحافظة ومحور هام من الخطة التنموية للمحافظة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف شركة اتصالات مصر غنيم محافظ بنى سويف فئات المجتمع محمد هاني غنيم محافظ بني سويف محافظ بني سويف مدينة بني سويف نائب محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«القومي لذوي الإعاقة» يهنئ أول ملكة جمال من ذوي الهمم بعد تخرجها: نموذج للنجاح

هنأت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الطالبة سما رامي أحمد، بمناسبة تخرجها الناجح من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

تحقيق الأحلام بالرغم من الصعاب 

وجاء في بيان صادر عن المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن سما هي واحدة من أصحاب متلازمة الدوان وتعتبر أيقونة في مجال الإعاقة نظرا لتأثيرها الواضح فضلا عن أنها أول من حصل على لقب ملكة جمال من ذوي الهمم، لافتا إلى أن هذه المناسبة تعتبر إنجازًا مهمًا.

وبعثت «كريم» برسالة قوية وملهمة لجميع الطموحين من الأشخاص ذوي الهمم في مختلف مجالاتهم وتخصصاتهم، قائلة «سما هي نموذج للنجاح بالرغم من التحديات». 

وأكدت أهمية الإرادة والعزيمة في تحقيق الأحلام، وأن الإرادة القوية يمكنها أن تحقق أي هدف يتمنونه، وتحقيق النجاح في أي ميدان يسعون للانطلاق فيه.

حث ذوي الهمم على الاستمرار في السعي

واختتمت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بيانها، بالتعبير عن فخرها بـ«سما» وحث كل الشباب ذوي الهمم على مواصلة السعي والتطلع نحو تحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية، مؤكدة أنهم قادرون على تحقيق كل ما يتطلعون إليه بالإرادة والجد والاجتهاد.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تطمئن على معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • الشهادة الإعدادية 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية للعلاج والكشف المجاني في بني سويف
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ أول ملكة جمال من ذوي الهمم بعد تخرجها: نموذج للنجاح
  • بتكلفة 3.5 مليون جنيه.. تنفيذ أعمال رصف ضمن الخطة الاستثمارية في إيتاي البارود
  • الكشف على 1645 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • محافظ بني سويف يناقش جهود ونتائج 35 زيارة للتفتيش المالي والإداري
  • محافظ بني سويف يناقش  نتائج 35 زيارة للتفتيش المالي والإداري
  • الكشف الطبي بالمجان على 1797 مواطنًا خلال قافلة طبية بدمياط