علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على أزمة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب ابراهيم عبد الجواد: "يا جدعان هو احنا بنلعب في دورة رمضانية.. عن أزمة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل". 

وحقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليومالثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب مؤجلات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

 

 

بهذا الفوز الكبير ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 30 في المركز السابع بدلاً من العاشر من 14 مباراة ، فيما توقف رصيدالإتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره بلدية المحلة في خضم منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الممتاز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عبد الجواد الاتحاد السكندري دورة رمضانية فريق الاهلي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس

نفى مسئولو اتحاد الكرة أنه لا نية مطلقا لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب في دور الـ32 لبطولة كأس مصر كما أشاع البعض نظرا لإرتباط الشواكيش بمباريات دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز خلال تلك الفترة .

 

ويلتقي الترسانة مع المقاولون في كأس مصر يوم 29 مايو، بينما يلاقي الترسانة منتخب السويس يوم 2 يونيو في الجولة الثانية من دورة الترقى 

 

وأكد المصدر أن هناك ثلاثة أيام فاصلة بين المباراتين، وسيلعب الترسانة في دورة الترقي مباراته الثانية في اليوم الرابع لمباراته مع المقاولون خاصة أن شهر مايو 31 يوما.

 

وتضم الدورة الرباعية أندية حرس الحدود صاحب المركز الثالث بجدول دوري المحترفين والترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس المتأهلين من المباريات الفاصلة لأوائل مجموعات دوري القسم الثاني.

 

ومن جانبه، قرر طارق سعيد رئيس نادى الترسانة صرف مكافآت إجادة للاعبى الفريق بعد فوزهم على ديروط 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر في المباراة الفاصلة الأخيرة المؤهلة لدورة الترقى

 

وحصل كل لاعب على مبلغ 30 ألف جنيه كمكافأة فورية من رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة خاصة لتحفيز اللاعبين من أجل استكمال الموسم الناجح للعودة لدورى الأضواء من جديد .

 

في المقابل ، أسفرت قرعة دورة الترقي للصعود للدوري الممتاز والتي تضم 4 فرق وهم حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج لصعود فريق واحد إلى الدوري الممتاز،الممتاز،  وتقام المباريات بنظام الذهاب والاياب كالتالي:

 

الدور الأول الجولة الاولى: الاربعاء 22/ 5

 

الترسانه  ×  حرس الحدود

سبورتنج × منتخب السويس

 

 

 

الجولة الثانية: الاحد  2  يونيو   

 

منتخب السويس ×  الترسانه

حرس الحدود ×  سبورتنج

 

 

 

الجولة الثالثة: الجمعة 7 يونيو   

 

حرس الحدود × منتخب السويس 

الترسانه  ×  سبورتنج

 

 

 

 

 

الدور الثانى الجولة الرابعة: الاربعاء 12 يونيو   

 

سبورتنج × الترسانه

منتخب السويس × حرس الحدود

 

 

 

الجولة الخامسة: الخميس 20 يونيو   

 

حرس الحدود  ×  الترسانه

منتخب السويس × سبورتنج

 

 

 

الجولة السادسة: الاربعاء 26 يونيو   

 

الترسانه  ×  منتخب السويس

سبورتنج × حرس الحدود

 

 

 

الترسانة يواصل استعداداته لدورة الترقى منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة راية يبحث عن مدرب يقود الفريق خلفاُ عن "حليم" النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بودية أمام المصري النصر القاهري يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز في الكأس بركلات الترجيح.. سبورتينج يخطف بطاقة الصعود من المنصورة للدورة المؤهلة للممتاز كهرباء الاسماعيلية يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمنتخب السويس منتخب السويس يُنهي إستعداداته لمواجهة كهرباء الإسماعيلية الغندور حكما لمباراة المنصورة وسبورتنج اليوم.. المنصورة يواجه سبورتنج في مباراة فاصلة للصعود للدوري الممتاز

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يتوعد الأهلي في البطولات القادمة.. ويعلن تواصله مع علي معلول
  • مصطفى محمد يرفض المشاركة في جولة دعم المثليين بالدوري الفرنسي
  • نجم دورتموند يعلق على استبعاده من اليورو
  • دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصري
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز
  • تفوق كاسح للأهلي على الترجي في مواجهات البطولات الأفريقية
  • إعلامي تونسي: إدارة الترجي نجحت في زيادة حضور الجماهير إلى 40 ألف أمام الأهلي
  • الترسانة والسويس يتحدان ضد اتحاد الكرة في معركة الجماهير