الوطن:
2024-05-31@15:59:52 GMT

أسماء لمنور تعلن إصابتها بكسر في إصبع يدها

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

أسماء لمنور تعلن إصابتها بكسر في إصبع يدها

أعلنت المطربة أسماء لمنور عبر خاصية «ستوري» بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، إصابتها بكسر في إصبع اليد.

ونشرت أسماء لمنور صوره ليدها في الجبس، موجهة الشكر لطبيبها المعالج قائلة: «شكرًا على العناية والاهتمام».

دويتو أصالة وأسماء لمنور

شاركت أسماء لمنور مؤخراً المطربة أصالة في دويتو «سيد الغرام» الذي حقق مشاهدات عالية عبر اليوتيوب، وكتبت أسماء لمنور عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلة: صولا الأصالة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة، لا تتخيلوا حرصها على إتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي، وليس هذا كل شيء، فهي أصالة في الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب، يكفي إتقانها للهجة وتألقها بالزي المغربي، سنعود ونحدثكم عن التفاصيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسماء لمنور أصالة أسماء لمنور

إقرأ أيضاً:

بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مرتدية كوفية بالعلم الفلسطيني، مشاركة في مبادرة تحمل اسم "هنا غزة"، حيث تدور فكرتها حول نشر نصوص أدبية كتبت تحت القصف الإسرائيلي لغزة.

حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة

قالت الفنانة حنان مطاوع: "يمكنني أن أكتب قصيدة، بالدم النازف، بالدموع، بالغبار في صدري، بأسنان الجرافة، بالأشلاء، بحطام البنايات، بعرق الدفاع المدني، بصراخ النساء والأطفال، بصوت الإسعافات، بحطام شجرة أحبها، بكل هذه الوجوه التي تتفقد مفقوديها".

نجوم الفن تعلق على قصف مخيمات رفح الفلسطينية

أعرب عدد من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد، بعد أحداث ليلة أمس، في الهجوم الأخير من جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيمات رفح الفلسطينية واحتراق مخيمات النازحين، والتي أسفرت عن استشهاد الكثير، من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزهم؛ محمد سلام، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، إليسا، نجوى كرم، نداء شرارة، أصالة وآخرين.

حيث قال محمد سلام: "إن ربك لبالمرصاد"، بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي: "تتواصل جرائم الحرب الصهيونية بلا ضابط ولا رادع بحماية ودعم الإدارة الأمريكية وحلف الناتو.. تحت غطاء من تحذيرات مائعة عقيمة بخصوص المدنيين، وها هم يحرقون علنا في خيامهم ومناطقهم التي أعلن المجرمون أنها آمنة".

وقالت أصالة: "متنا من الحزن متنا من البكا اللي عم بيصير برفح مافي آدمي بيسمح فيه ومالنا غير الله هو ملاذنا و بنترجاك يارب إرفع عنهم الألم إرفع عنهم الوجع وارحمهم وارحمنا يارب لو فينا نوحد الدعاء نترجى نتوسل رب العالمين أن ينجو بهم وينجو بنا‎".

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل "صوت وصورة"، وشاركها البطولة كل من؛ نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا حيث دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي في غزة: الفيديوهات والصور التي خرجت من مخيم جباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال منه تظهر بشاعة الفظائع والجرائم التي ارتكبتها وحجم الدمار والتخريب الذي ألحقته بالمنازل والمنشآت والمرافق ما يكشف مجدداً فاشية وعنصرية وإرهاب هذا الاحتلال
  • إصابة شرطيين في حادث سير بالمنيا
  • يتضمن صفقة تبادل شاملة.. حماس تعلن استعدادها للتوصل لاتفاق كامل وتضع شرطا لإتمامه
  • "إبهام ثالث" يتيح فتح الزجاجات والتقاط الأشياء بيد واحدة
  • «الداخلية»: لا صحة لسرقة سيف تمثال سيمون بوليفار.. والصور المتداولة قديمة
  • جامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2024
  • إصابة 3 عمال بسبب سقوط سقالة خلال عملهم في الدقهلية
  • "روس كوسموس" تعلن أسماء المتدربين الجدد للانضمام لصفوف رواد الفضاء
  • بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة
  • أسماء جلال تروج لدورها في فيلم " اللعب مع العيال"