تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن دبابات الاحتلال أطلقت قذائفها ونيرانها تجاه مناطق متفرقة في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

اشتعلت النيران في منزل لعائلة "الحاج" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة جراء القذائف الإسرائيلية المستمرة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي إطلاق نار وقذائف من آليات الاحتلال بشكل متواصل جنوبي حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق وجنوب حي الزيتون وغرب حي الصبرة والمناطق الجنوبية من مدينة غزة، ونفذت طائرات الاحتلال غارة جوية عنيفة على شمال قطاع غزة.

أعلنت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني إخماد حريق اشتعل بجرافة بعد أن اسقطت طائرة للاحتلال من نوع كواد كابتر جسم حارق فوقها وسط شارع الزر برفح الفلسطينية.

تستمر طائرات الاحتلال الحربية في شن هجمات على مناطق مختلفة في قطاع غزة، ونفذت طائرات الاحتلال غارات استهدفت المنازل في محيط منطقة المصلبة بحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.

وشن الطيران الحربي سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت المناطق المحيطة بمسجد علي بن أبي طالب ومربع دولة وشارع 10 جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دبابات الاحتلال حي الزيتون قطاع غزة قوات الاحتلال غارات إسرائيلية حی الزیتون جنوب مدینة غزة

إقرأ أيضاً:

20 شهيدا في غارات للاحتلال استهدفت مربعا سكنيا شمال مخيم النصيرات

سرايا - استشهد 20 فلسطينيا على الأقل، وأصيب آخرون، فجر الأحد، في غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت مربعا سكنيا في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر صحية في القطاع، بأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني انتشلت 20 شهيدا على الأقل من تحت انقاض المنازل المستهدفة في النصيرات، الى جانب عدد كبير من الجرحى بينهم أطفال، بينما لا تزال عمليات البحث جارية عن مفقودين تحت أنقاض المنازل.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين بينهم صحفي، وأصيب آخرون، في سلسلة غارات وقصف مدفعي كثيف طال مخيمات النصيرات والبريج وجباليا، وبيت لاهيا ومدينتي رفح وغزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية باستشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين في غارة على منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهد الصحافي عبد الله النجار، بعد استهدافه من طائرات الاحتلال في جباليا البلد.

واستشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين إثر استهداف طائرات الاحتلال منزلا يعود لعائلة شاهين بمدينة غزة.

وشهدت مناطق عدة في جباليا وبيت لاهيا ومحيط مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، قصف مدفعي كثيف، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من الفلسطينيين.

وأغارت طائرات الاحتلال على مخيم البريج وسط القطاع، وعلى وسط وشرق وشمال مدينة رفح. وفي وقت سابق، شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على مناطق متفرقة شمال القطاع.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35,386 فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79,366 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
 
إقرأ أيضاً : بعد تهديدات غانتس وشروطه .. هل تنهار حكومة نتنياهو ؟إقرأ أيضاً : الاحتلال يتوغل في شمال غزة وخلافات جديدة داخل حكومة نتنياهو


مقالات مشابهة

  • موجة قصف عنيفة تستهدف عدة مناطق في القطاع.. والاحتلال يتوغل في دير البلح
  • جرحى وقتلى في قصف للاحتلال على مناطق عدة من قطاع غزة
  • 20 شهيدا في غارات للاحتلال استهدفت مربعا سكنيا شمال مخيم النصيرات
  • خسائر فادحة للاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. «تدمير دبابات ومقتل جنود»
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف 8 دبابات وناقلات جند للعدو الصهيوني في قطاع غزة
  • القسّام تجّهز على قوة صهيونية تحصنت في أحد المنازل شرقي رفح
  • سقوط شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • شهيدان في قصف للاحتلال على منزل برفح
  • عاجل.. استشهاد مواطنين في قصف للاحتلال وسط رفح فجر اليوم
  • المضادات الجوية للجيش تصد مسيرتين جنوب البلاد