حقق الفنان محمد التاجي نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل جودر، مع الفنان ياسر جلال، والذي جسد خلاله شخصية قمر الزمان، التي نجحت في لفت الأنظار لها خاصة في ظل ما تضمنه العمل من تفاصيل خاصة لزمن الأساطير حول حكايات ألف ليلة وليلة.

وأوضح الفنان محمد التاجي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مسلسل جودر تم تحضيره وتصويره على أنه عمل درامي يتضمن 30 حلقة، وقبل انطلاق الموسم الرمضاني تم تجزأة العمل ليكون على جزأين كلا منهما يشمل 15 حلقة، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده منذ أغسطس الماضي، والتي تتضمن مشاهد عائلة شهر زاد وشهريار.

تفاصيل تصوير ياسر جلال مشاهد مسلسل جودر الجزء الثاني

وأضاف أن المشاهد المتبقية والتي يقوم الفنان ياسر جلال بتصويرها حاليًا تتعلق بالجزء الآخر من الأحداث لعائلة شخصية جودر، مشددًا على أن المسلسل استغرق وقتًا ومجهودًا كبيرًا في التحضيرات.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، محمد التاجي، أيتن عامر، وفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

خضوع محمد التاجي لعملية جراحية عاجلة

ومن ناحية أخرى، يجري الفنان محمد التاجي، اليوم السبت، عملية جراجية في المعدة من أجل تركيب شبكة لحمايتها بعد إصابته بـ«فتق» بها، حسبما كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، مطالبًا الجمهور بالدعاء له.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي ياسر جلال مسلسل جودر نور اللبنانية محمد التاجی مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”