زنقة20ا علي التومي

عبر إيسوفو دايو عميد فريق نهضة بركان عن ارتياحه من الطريقة التي حضر بها فريقه، لمباراة نادي الزمالك المصري الجزائري المقررة غدا الأحد.

وقال اللاعب خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “قبل كل شيء المشاركة في النهائي أمر يبعث على الفخر ولذا سنحاول من خلال هذه الفرصة كتابة التاريخ.

وأكد “لقد اشتغل اللاعبون بشكل جيد سواء على المستوى البدني أو النفسي ونعد جماهيرنا المغربية بالفوز”

وأضاف: “اريد ان اشكر المدرب عل العمل الذي يقوم وهذا العمل يذكرنا بواقعة 2019 ضد الزمالك لذلك سنحاول إن شاء الله الثأر من اجل ان لا تتكرر الخسارة امام هذا النادي.”

واختتم عميد نهضة بركان، بالشكر للجماهير المغربية ، قال عميد نهضة بركان، إن لديه جنسية مزدوجة والجنسية المغربية مفخرة له، ملفتا انه من خلال هذا النهائي يسعى رفقة زملائخ إلى إسعاد الشعب المغربي الشعب العاشق لكرة القدم.

ويسعى فريق نهضة بركان إلى تعزيز تألقه اللافت قارياً في لقاء الزمالك المصري، المنتظر غدا الأحد في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

ويسعى الفريقان المغربي والمصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتسهيل المهمة في مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة يوم 19 ماي الجاري.

ويملك نهضة بركان تاريخاً جيداً في تلك البطولة علي وجه التحديد، خاصة في السنوات الأخيرة حيث توج باللقب مرتين في 2020 و 2022 وخسر في نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك والذي لم يتوج باللقب سوى مرة وحيدة.

إلى ذلك وعلى الجانب الأخر، يتمنى فريق الزمالك المصري استمرار تفوقه على نهضة بركان وحصد اللقب الثاني في بطولة الكونفيدرالية، حيث عبر الزمالك الدور التمهيدي بصعوبة بعد الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين ذهابا ثم الفوز إيابا 4 / 1 بالقاهرة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالمصري: خطة تدشين الاستاد الجديد تسير بخطى ثابتة وافتتاحه خلال عام

 

كشف الحسيني أبو قمر نائب مجلس إدارة النادي المصري عن  أخر مستجدات الإستاد الجديد وموعد افتتاحه لخوض مباريات الفريق البورسعيدي.

أكد الحسيني أبو قمر في تصريحات تلفزيونية:" أن ظهور الملعب الجديد في بورسعيد سيكون خلال عام مشيرا إلى أن خطة العمل به تسير بخطى ثابتة".

المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري المصري يقدم التماسا للجبلاية لرفع إيقاف ميدو جابر قبل مواجهة الزمالك

وأضاف: " بدأت إحدى الشركات في تنفيذ خطة وضع النجيل الطبيعي للملعب، في شهر أغسطس القادم سيكون هناك هيكل خرساني كامل للملعب".

وتابع: "هناك اهتمام من جميع المسئولين بملف ملعب المصري الجديد، من رئيس النادي كامل أبو علي ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بالإضافة لمحافظ بورسعيد".

مقالات مشابهة

  • منتخب كينيا يتعادل مع بوروندي في تصفيات كأس العالم 2026
  • إطلاق مهرجانات البترون الدولية
  • د. وجدي زين الدين: ملف الصحة أساس نهضة مصر ويحتاج لـ “مشرط جراح ماهر” لتطويره
  • المصري يؤدي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • وزير التنمية المحلية: الدولة شهدت نهضة عمرانية غير مسبوقة عبر إنشاء المدن الذكية الجديدة
  • لوكاكو: مستوى الدوري السعودي يتصاعد بقوة
  • المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع مازن رضا نجم فريق اليد
  • مسؤول بالمصري: خطة تدشين الاستاد الجديد تسير بخطى ثابتة وافتتاحه خلال عام
  • مدرب منتخب مصر السابق يختار الحارس الأنسب لمواجهة بوركينا فاسو