السعودية – يمنّي نادي الهلال النفس بحسم لقب دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين لصالحه اليوم السبت، حيث سيواجه ضيفه الحزم ضمن بمنافسات الجولة 31 من الدوري.

ويتصدر نادي الهلال “الزعيم” ترتيب جدول الدوري برصيد 86 نقطة، ويحتاج إلى التعادل فقط من أجل ضمان التتويج باللقب رسميا للمرة 19 في تاريخه، بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية.

ولم يتعرض الهلال لأي هزيمة في دوري المحترفين حتى هذه اللحظة، محققا الفوز في 28 مباراة مقابل تعادلين، وهو الموسم الذي شهد أفضل معدل من حيث النقاط لفريق خلال موسم واحد من المسابقة.

وحال حسم اللقب أمام الحزم، فإن الهلال سيخوض “ديربي” الرياض ضد جاره اللدود النصر مساء الجمعة المقبل الجاري، كبطل للمسابقة، وهو ما يستوجب القيام بممر شرفي لتحية الأبطال على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل حول هذا الأمر، حيث إن النصر سيكون أمام موقف صعب، خصوصا أن “الديربي” على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى أنه كان المنافس الأول للهلال على مدار الموسم الحالي.

كذلك، من الممكن أن يمتنع بعض اللاعبين عن حضور الممر الشرفي، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انفجر غاضبا عقب خسارة “العالمي” أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض (0-2) خلال فبراير الماضي.

وظهر رونالدو غاضبا أمام عدسات المصورين أثناء قيام لاعبي الهلال بممر شرفي لنجوم النصر، وهو أمر قد لا يناسب النجم البرتغالي الذي اعتاد دائما على تحقيق الألقاب والصعود لمنصات التتويج.

وحال رفض النصر، القيام بالممر الشرفي، فإنه سيتعرض لانتقادات حادة متعلقة بعدم تطبيق الروح الرياضية وتقبل الهزيمة، وهو ما يضع “العالمي” في أزمة قوية.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رونالدو يصل للهدف 130 دوليا

تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من الوصول للهدف رقم 130 دوليا، اليوم السبت، على هامش مباراة البرتغال و إيرلندا الودية.

والتي تدخل ضمن إستعدادات منتخب البرتغال، لبطولة كأس أمم أوروبا، والتي ستنطلق بداية من شهر 14 جوان الجاري.

وقاد رونالدو، منتخب بلاده البرتغال، للفوز أمام إيرلندا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي إحتضنها الملعب البلدي بمدينة “أفيريو” البرتغالية.

وسجل الهدف الأول، جواو فيلكس في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وبعدها وقع رونالدو ثنائية، في الدقائق 50 و 60 من الشوط الثاني.

وبتوقيعه لهدفين في هذه المواجهة، رفع رونالدو، رصيده للهدف رقم 130 دوليا، من أصل 207 مباراة، مع المنتخب البرتغالي منذ تاريخ 20 أوت 2003.

وللإشارة، سيخوض رونالدو، كأس أمم أوروبا 2024، لسادس مرة في تاريخه مع المنتخب البرتغالي، والبداية ستكون بمواجهة جمهورية تشيكيا، بتاريخ 18 جوان الجاري، في إطار الجولة الأولى للمجموعة السادسة للمنافسة الأوروبية الأولى على مستوى المنتخبات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رونالدو: المنتخب البرتغالي "حبّ حياتي".. واللعب له "هدية"
  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • رونالدو يصل للهدف 130 دوليا
  • الرياض تستضيف نهائيات “الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024”
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • الهلال السعودي يحسم مستقبل البليهي بشكل نهائي
  • والد جندي إسرائيلي قتيل عن نتنياهو: “لست غاضبا منه بل أحتقره”