تأهل فريق النصر إلى مرحلة سداسي التتويج بالدوري الممتاز بتصدره للمجموعة الأولى برصيد 34 نقطة مستفيدا من خسارة ملاحقه الأهلي بنغازي أمام الأخضر 2-0.

ورغم خسارة النصر في الجولة الماضية أمام التحدي بـ1-0 حافظ على فارق الثلاث النقاط بينه وبين وصيف المجموعة الأهلي بنغازي، حيث يملك النصر 34 ونقطة بينما تجمد رصيد الأهلي بنغازي بعد خسارته أمام الأخضر عند 30 نقطة.

ويتبقى جولتان في منافسات الدوري الممتاز حيث تنحصر بطاقتا التأهل من المجموعة الأولى في فرق الأهلي بنغازي بدرجة كبيرة، ومن ثم فريقي الهلال والأخضر بدرجة ثانية، في حين ضعفت آمال فريق التعاون بعض الشيء بعد خساراته أمام الصقور خارج الديار بنتيجة 2-0.

المصدرقناة ليبيا الأحرار

الدوري الممتازالنصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الدوري الممتاز النصر

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق فوزا باهرا و يتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات

 تأهل المنتخب السعودي الى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بعد فوزه في الجولة الخامسة على مضيفه باكستان صفر - 3.

وعاد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة، من إسلام أباد بالفوز الرابع وبطاقة التأهل بالفوز على باكستان بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها فراس البريكان (26 و41) ومصعب الجوير (59).

مادة إعلانية

ورفع فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الأردن و8 عن طاجيكستان الثالثة، قبل اللقاء بينهما في عمان.

ويتأهل أول منتخبين في كل من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وتتأهل هذه المنتخبات لكأس آسيا 2027 تلقائيا.

وتغلب المنتخب العماني على الصين تايبيه خارج ملعبه 3 - صفر، بثلاثية من عبدالرحمن المشيفري في الدقائق 31 و55 و75، محققاً بذلك فوزه الرابع الذي وضعه بصدارة المجموعة الرابعة بـ12 نقطة وضمن تأهله الى الدور الثالث كونه يتقدم بفارق نقطتين عن قرغيزستان وخمس عن ماليزيا الثالثة، وذلك بعد التعادل بينهما 1-1 على أرض الأولى.

وأهدر المنتخب السوري في المجموعة الثانية، فرصة حسم التأهل الذي كان يكفيه التعادل، بعد الخسارة أمام كوريا الشمالية في لاوس صفر-1 بهدف قاتل.

وسجل الكوري الشمالي إل-غوان جونغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليمنح بلاده أمل التأهل بعدما باتت متخلفة بفارق نقطة فقط عن "نسور قاسيون".

وباتت المهمة صعبة الآن على فريق المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، إذ يختتم التصفيات يوم الثلاثاء المقبل على أرض اليابان المتصدرة والضامنة للبطاقة الأولى، فيما تلعب كوريا الشمالية مع ميانمار الأخيرة (نقطة واحدة).

 

مقالات مشابهة

  • فوز حرس الحدود والترسانة بالجولة الثالثة للصعود للدوري الممتاز
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • موقع بريطاني: مقترح إسرائيل لوقف إطلاق النار لا يضمن إنهاء حرب غزة
  • موعد مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
  • المنتخب السعودي يحقق فوزا باهرا و يتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات
  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • كاف يفاجئ نجم الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا
  • المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • الأهلي يواجه النجوم السبت استعدادًا لفاركو