قال حسام المندوه أمين صندوق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه متفائل بمباراة اليوم أمام نهضة بركان، واللاعبون جميعهم حالتهم المعنوية جيدة، لافتا إلى أن الفوز بمباراة نهائي كأس الكونفدرالية يحل الكثير من المشاكل.

تابع خلال مداخلة عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : «نتمنى نتيجة تريح كل الزملكاوية وتسعدهم».

المندوه: 

وعن تأثير الغيابات عن مباراة اليوم الأحد مع نهضة بركان علق قائلا: «جميع الموجودين أصحاب مسؤولية كبيرة ونثق في عدم تأثير الغيابات نازلين علشان نكسب الماتش و11 راجل اللي موجودين في الملعب هيكسبوا الماتش».

وتابع: «من يوم ما جه مجلس الإدارة الجديد ونادي الزمالك يعاني من مشاكل مالية كبيرة وفي كل مرة تظهر مشكلة أكبر من سابقتها، ولكن نضع نصب أعيننا كل أمر بشكل منفصل وتحدي الفوز بمباراة نهائي كأس الكونفدرالية يحل الكثير من المشاكل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو وحدث تراجع فني لمنتخب مصر في الشوط الثاني

هنئ الإعلامي محمد شبانة، منتخب مصر وجماهير الكرة المصرية بالفوز على بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، مؤكدًا أن الفراعنة واجهوا الخيول البوركينية على شوطين مختلفين تمامًا، والشوط الأول كان رائعًا وقدم اللاعبون نصف ساعة نموذجية وسجل تريزيجيه هدفين، بالإضافة لاضاعة عدة فرص محققة للتسجيل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كان هناك توقعات بنتيجة كبيرة في المباراة، في ظل السيطرة الكبيرة خلال الشوط الأول واضاعة فرص للتسجيل وتراجع بوركينا فاسو، لكن الشوط الثاني كان غريب للغاية، وسجل الضيوف هدف تقليص النتيجة".

وأضاف: "حسام حسن لجأ للتأمين الدفاعي ودفع بـ أكرم توفيق ثم عمر كمال عبدالواحد وقام بتغيير طريقة اللعب، ومنتخب مصر كان يضيع الوقت في نهاية اللقاء، من أجل الحفاظ على النتيجة، وحصد النقاط الثلاث".

وواصل: "في النهاية الأهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، ومشهد الجماهير في استاد القاهرة كان مفرح للغاية، والأهم صدارة المجموعة حاليا برصيد 9 نقاط، وعلينا أن نفرح بحذر شديد، ولا زال لدينا حالة قلق شديد قبل اللقاء المقبل أمام غينيا بيساو".

وزاد: "الفوز في المباراة المقبلة يضمن بنسبة كبيرة لنا التأهل لكأس العالم 2026، وقلق الجميع كان في التراجع الفني وانخفاض اللياقة البدنية، وحتى مستوى اللاعبين المميز في الشوط الأول اختلف تماما خلال الشوط الثاني".

مقالات مشابهة

  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"
  • لقاء السحاب.. «نايل» تحتفل بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية
  • شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر في الشوط الثاني
  • مجلس الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح
  • شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر
  • شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو وحدث تراجع فني لمنتخب مصر في الشوط الثاني
  • تكريم خاص من أعضاء الزمالك لمجلس الإدارة بعد التتويج بالكونفدرالية
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبد الرزاق حمد الله
  • أمين صندوق الغرف: "العمل الدولية" المحرك الداعم لمنظومة العمل على كل المستويات
  • نجم الزمالك: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة.. وكنت أتمنى وجود عمر جابر