علق الفنان عنبة مطرب المهرجانات عن أزمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد أن ألقى القبض عليه بتهمة صدم شخص بسيارته مما تسبب في وفاته، يوم 6 مايو الماضي.

تعليق عنبة


وعبر عنبة عن حزنه الشديد من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "أول حاجة إنا لله وإنا إليه راجعون، أنا طالع بقدم خالص التعازي لأسرة ضحية حادث عصام صاصا ربنا يرحمه ويصبركم، أنا حاسس بيكم لأن بنت عمي ماتت من 4 سنين أو أكتر وهي في زهرة شبابها وهي بتعدي برضه العربية خبطتها وجريت محدش وقف ليها".


وأردف:" أنا عارف إن مفيش فلوس في الدنيا هتعوض ابنكم، ورسالتي لأهل الضحية أنا مش بلومكم في حاجة ربنا يصبركم موقف صعب أنتم مدمرين نفسيًا هنا وهو مدمرنفسيًا بس اللي عايزه أقوله هو مش بيخبط أي حد ومش بيدوس على الناس بفلوسه.

 

واختتم عنبة حديثه قائلًا: "بلاش حد يفهمكم حاجة عن الراجل اللي أنتم مش شايفين حالته بسبب الحادثة دي، الله يرحم الشخص اللي مات، الناس اللي على النت طالعين بس عاملين ينتقدوا فيه ومحدش مهتم يدعى للراجل، وده اسمه استغلال وتريند أبوس أيديكم يا تعزوا الناس لتسكتوا أفضل".

 

تفاصيل القبض على عصام صاصا 
 

الجدير بالذكر أنه قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة، اليوم الإثنين، القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، بتهمة صدم شخص بسيارته مما تسبب في وفاته.


وجاء في  تحريات الأجهزة الأمنية، أنّ الواقعة بدأت بعد تلقي بلاغ بمصرع شخص إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي عصام صاصا فجر اليوم، على طريق دائري المنيب قبل نزلة المريوطية بمنطقة الهرم.


 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى، وبالفحص والمعاينة تبين أن عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وفي أثناء ذلك صدم شخصًا مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أزمة مطرب المهرجانات حادث عصام صاصا القبض على عصام مطرب المهرجانات عصام صاصا مهرجانات عصام صاصا عنبة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

آخرهم أحمد جمال.. أبرز حوادث السير على يد الفنانين

حوادث السير على يد الفنانين.. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تكرار حوادث دهس المواطنين على يد عدد من الفنانين خلال الأيام الماضية.


أحمد جمال

أخلت مديرية أمن الجيزة سبيل الفنان أحمد جمال، بعد التحفظ عليه لاتهامه بصدم شخص على طريق الواحات في دائرة قسم شرطة الهرم.

وقال أحمد جمال في التحقيقات إنه أثناء قيادته السيارة على طريق الواحات، فوجئ برجل مسنّ يظهر أمامه، فحاول تفاديه لكنه صدمه بمرآة السيارة، فابتعد قليلًا، لكن السيارة التي كانت تسير بجواره صدمت الرجل.

أحمد جمال 

وأكد أنه توقف للاطمئنان على صحة الرجل، وتم التحقيق معه وحصل على إخلاء سبيل.

وكانت جهات التحقيق قد قررت إخلاء سبيل أحمد جمال، في واقعة حادث طريق الواحات، حيث كشفت التحريات الأولية أنه أثناء مرور الفنان أحمد جمال بسيارته على طريق الواحات، تصادف مرور شخص أمامه فجأة فحاول أن يتفاداه، إلا أن سيارة ظهرت من الخلف واصطدمت بالشخص وعلى الأثر أصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

عباس أبو الحسن 


أفاد الفنان عباس أبو الحسن بأنه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بسيدتين أمامه على الطريق، وأنه لم يتمكن من إيقاف السيارة حيث إنهما ظهرتا فجأة أمامه، وقام بالاصطدام بهما.

وأكد أبو الحسن أنه نزل من السيارة وحاول مساعدة الضحيتين وطلب لهما الإسعاف. وأضاف "ساعتها جالي إصابة في رجلي اليمين"، حيث تم نقل الفنان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء رنين مغناطيسي.

كما تعرض عباس أبو الحسن إلى الإصابة "بقطع في وتر" خلال محاولته إنقاذ السيدتين بعدما صدمهما بسيارته، حيث تم نقله إلى المستشفى وإجراء بعض الفحوص الطبية، ثم غادر على كرسي متحرك بصحبة الأجهزة الأمنية إلى قسم شرطة الشيخ زايد لاستكمال الإجراءات القانونية.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة، وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفى الحالة الأولى تفريغ محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

عباس أبو الحسن 

وكانت النيابة العامة في الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد غرب القاهرة.

نتيجة ذلك هذا الحادث هو وفاة حسنة حسن (36 عاما) داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفاة لديها 3 أطفال، وتعمل بمدينة 6 أكتوبر.

عصام صاصا 


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، وذلك بتهمة صدم شخص بسيارته على دائري المنيب، مما تسبب في وفاته.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته صدم شخص أثناء محاولته عبور الطريق مما تسبب في وفاته وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كشف مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا عن حقيقة إلقاء القبض عليه بتهمة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بالمنيب، مشيرًا إلى أنه ذهب للقسم لمجرد شاهد على الحادث فقط وتوقف لمساعدة المصاب بعد انقلاب سيارته.

وأكد مدير أعمال صاصا أنهما أثناء عودتهما من إحياء حفل بالمعادي، شاهد سيارة صديقه تنقلب بسبب اصطدامها بأخرى فتوقفا على الفور لمساعدته والاطمئنان عليه، وظلا بجواره حتى نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى.


حيث أدلى مطرب المهرجانات عصام صاصا باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في واقعة دهس مواطن بسيارته حتى الموت  بالجيزة.

عصام صاصا 

حيث أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع مطرب المهرجانات "عصام صاصا" على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجئيه إلى مطار القاهرة الدولي، لاتهامه بدهس مواطن بسيارته حتى الموت  بالجيزة، كما أحالت  نيابة جنوب  الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة وقيادة مركبة تحت تأثير المخدر، من المنتظر تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة عصام صاصا في القضية.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته الأخيرة.. عصام صاصا يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • 12 يونيو.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا
  • 12 يونيو.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • 12 يونيو.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا بتهمة تعاطي مخدرات ودهس شخص
  • آخرهم أحمد جمال.. أبرز حوادث السير على يد الفنانين
  • مصر.. إحالة مطرب مهرجانات مشهور للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ
  • كوكتيل مخدرات ونزيف بالبطن والمخ.. التقرير الطبي في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • عنبه يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • تحديد جلسة لمحاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس عامل خلال ساعات
  • يطرحه في عيد الأضحى.. عنبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد