الأسبوع:
2024-05-23@16:30:06 GMT

وزير الرياضة يرد على أزمة مركز شباب المنصورة

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

وزير الرياضة يرد على أزمة مركز شباب المنصورة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعتمد استراتيجية محددة في اتخاذ قرار تحويل المراكز الشبابية إلى مراكز تنمية شبابية، وأن مركز شباب ستاد المنصورة له أهمية كبرى، مضيفًا: "لدينا أداة العدل ولدينا اختيار التوقيت المناسب ولا نكون في طرف ضد آخر".

تصريحات الوزير جاءت للرد على ما أثاره النائب طارق عبد العزيز، في كلمته في الجلسة العامة اليوم، بشأن مركز شباب ستاد المنصورة والذي يضم 40 ألف عضوية، وتم اتخاذ قرار بتحويله إلى مراكز تنمية شبابية، ولم يحدث أي تطور يذكر.

وأضاف الوزير: "زرت ستاد المنصورة من قبل وشاهدت على الطبيعة ما وصل إليه ووجدت إعلانات لأطباء ومواعيد عيادتهم وغيرها من الاعلانات غير اللائقة وغير المقبولة، وكان هناك صراعا بين عدة جبهات ساعية للإدارة وكان لا بد من التدخل والتطوير".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة مركز شباب المنصورة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ اعمال زراعة اعمدة كهرباء من المرفوعات الغير مستغلة بنطاق مركز المنصورة

نفذت رئاسة مركز ومدينة المنصورة اعمال الخطة المتكاملة لزراعة اعمدة كهرباء من المرفوعات الغير مستغلة بنطاق مركز المنصورة لرفع كفاءة الإنارة علي الطرق الرابطة بين قري المركز بالتعاون والتنسيق مع قطاع الكهرباء والمجتمع المدني وذلك بإشراف رئيس مركز ومدينة المنصورة.

و قالت المحاسب غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة إنه في اطار الخطة المذكورة تم متابعة الاعمال بقطاع الكهرباء لانارة مداخل الطرق  الرابطة فيما بين القري حيث تم متابعة أعمال زراعة اعمده من المرفوعات بعزب مظلوم التابعه للوحده المحليه بمنيه محله دمنه

صيانة وتدعيم الكاشفات بقرية بدواى وتدعيم أعمال الاناره بكوم الدربي وكذا صيانه وتركيب كشافات طريق سرسو الدنابيق ودهان كوبرى ميت مزاح واضافت رئيس المركز والمدينة إنه سيتم زراعة باقي الاعمدة لمعظم المداخل الرابطه بين القرى ومداخل المقابر بالوحدات لتعظيم الاستفادة من الاعمدة لانارة العامه للطرق وللصالح العام.

وقالت ان ذلك يأتي استكمالا لاعمال الخطة المشار اليها لانارة جميع مداخل القري بنطاق مركز المنصورة تنفيذا لموافقة السيد المحافظ على استغلال المرفوعات من الاعمدة والرواكد الغير مستغلة منذ سنوات بالوحدات المحلية علي مستوي المركز في هذا الشأن.. 

ومن جهته اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • ستاد القاهرة الدولي جاهز لنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • وزير  الشباب والرياضة يلتقي عضو مجلس مجلس النواب ورئيس مركز التنمية الشبابية بقويسنا
  • لتعزيز التواصل بين الثقافات.. مذكرة تفاهم بين "التواصل الحضاري" ووزارة الرياضة
  • حصول 121 قيادة محلية على 4 دورات تدريبية في تنمية مهارات القيادة
  • وزير الرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز المشروعات لتلبية احتياجات الشباب
  • "فوز فريق الرصد الميداني ببني سويف في مسابقة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  
  • تنفيذ اعمال زراعة اعمدة كهرباء من المرفوعات الغير مستغلة بنطاق مركز المنصورة
  • مصر مركز إقليمي لتصنيع مشتقات البلازما
  • أزمة ارتفاع الأسعار تربك النساء.. كيف تأثرت مراكز التجميل بموجة الغلاء؟
  • تفاصيل اجتماع "اقتصادية النواب" لمناقشة مشروع موازنة هيئة مركز تنمية الصادرات المصرية