نشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فيديو من كواليس تسجيلها أغنية "البدايات" في الاستوديو الخاص بتامر حسني، وتبين في الفيديو مساعدة تامر حسني لها وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.

ونشرت بسمة بوسيل الفيديو وتوجهت من خلاله الشكر لتامر حسني على هذه الكواليس والتحضيرات، والجدير بالذكر أن أغنية "البدايات" هي من إنتاج تامر حسني.

View this post on Instagram

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

تامر حسني هو منتج أغنية “البدايات” لـ بسمة بوسيل 

 

 وكشف تامر حسني أنه هو المنتج والمدرب لبسمة بوسيل واعلن ذلك من خلال تعليقه على منشور بسمة بوسيل الذي أعلنت فيه عن طرح الأغنية.

وعلق تامر حسني على منشور بسمة بوسيل معبرًا عن سعادته بانتاجه لها أول عمل رسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، في أول تعليق له بعد إنتاجه أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم، ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوا أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله”.

وأضاف تامر حسني: “كل سنة وإنتِ طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف”.

بسمة بوسيل تعود للساحة الغنائية بتوقيع تامر حسني 

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الدعائي الرسمي لـ أغنيتها “البدايات”، معلقة: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجكم، ومستنية رأيكم”.

وتابعت: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، ودي أول أغنية رسمية في مشواري الفني”.

تفاصيل أغنية "البدايات" لـ بسمة بوسيل

 

وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وأصبحت الآن الأغنية التريند رقم 19 على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت نحو 254 ألف مشاهدة في يومين فقط.

والجدير بالذكر أن أغنية “البدايات” لـ بسمة بوسيل من إنتاج تامر حسني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

 كلمات أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل 

 

 البدايات أجمل بص حواليك واسأل، كل حاجة حلوة في أولها ياريت حلاوتها بتكمل، حتى الوردة بتدبل وبنسكت وبنقبل، والسنين بتحط مسافة كل مدى بتطول، البدايات أجمل بص حواليك واسأل، كل حاجة حلوة في أولها ياريت حلاوتها بتكمل، حتى الوردة بتدبل وبنسكت وبنقبل، والسنين بتحط مسافة كل مدى بتطول، وحالتنا مش جديدة نهايتنا مش بعيدة، بنخون وعودنا ومش بإيدنا كل اللي بنعمله، وتملي معرفش ليه كل اللي بنموت عليه، نفضل نحاوطه وندوق حلاوته وشوية ونهمله، وحالتنا مش جديدة نهايتنا مش بعيدة، بنخون وعودنا ومش بإيدنا كل اللي بنعمله، وتملي معرفش ليه كل اللي بنموت عليه، نفضل نحاوطه وندوق حلاوته وشوية ونهمله

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني بسمة بوسيل اغنية البدايات يوتيوب لـ بسمة بوسیل تامر حسنی کل اللی

إقرأ أيضاً:

بأكثر من مليون ونصف مشاهدة مسلم يتصدر تريند يوتيوب بأغنية "اتقابلنا"

يستمر الفنان مسلم في حصد مشاهدات أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية "اتقابلنا" الذي طرحها مؤخرًا وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور وحصدت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون و700ألف  مشاهدة، وتحتل الآن التريند السادس عشر عبر "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن أغنية "اتقابلنا" فهي من كلمات الشاعر محمد فوزي، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف.

 كلمات أغنية "اتقابلنا" لـ مسلم

 

متفقناش، وسيبنا بعض وعديت فترة انا مبشوفهاش كل م احن، واقول اكلمها، تحصل حاجه، مكلمهآش، ولما صادفت، واتقابلنا كان فيه حد تالت، بينا

قريب منها، عينه ف عينها، وحاضنه ف ايده، مبتسيبهاش

داري في نفسك وامشي وفآرق

انت خلاص خسران مش فارق، لقيت بعدك حد مناسب

حد يصونها ما يجرحهاش، فاكر يعني هتستناك، وضع طبيعي إنه ا تنساك، هو معاها وهي معاه، ناسيه وفاكر ومابنساش

ما ستاهلهاش واقفه قصادي، وقدام عيني وما ناديتهاش

اسف كانت على طرف لساني، وقلبي داراها وما قالهاش، كانت بتضحك وفي عينيها، فرحه ياما اشتقت ليها، يارب فرّحها ونسيها، وتفضل ناسيه وانا منساش، كانت بتضحك وفي عينيها، فرحه ياما اشتقت ليها، يارب فرّحها ونسيها

وتفضل ناسيه وانا منساش، داري في نفسك وامشي وفارق

انت خلاص خسران مش فارق، لقيت بَعدك حد مناسب

حد يصوني ما يجرحنيش، فاكر يعني هتستناك، وضع طبيعي اني هنساك، هو معاها وهي معاه، ناسيه وفاكر ومابنساش.

قصة أغنية "اتقابلنا" لـ مسلم 

 

 الأغنية تجربة فنية متنوعة، يقدم من خلالها فكرة انفصال حبيبين، تجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا أنه يكتشف ارتباط حبيبته بشخص آخر، فما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب.. وقد شاركت فى المقطع الأخير من الأغنية والذى يتخيل فيه ان حبيبته ترد عليه المطربة مريم النجار والمعروفة بنجاحها على تطبيق التيك توك.

 

  حيث اعجب مسلم بصوتها وقرر تخصيص جزء لها بالاغنية  تأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر" وهي درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب،كانت مليئة بالغدر والخداع.. اغنية "صعبان عليك" والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه.. وسابوك فى البيت" التى أهداها إلى روح والده، يحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق.. و"هنتقابل" التى وضع حدود فاصلة بينه وبين حبيبه السابق، ومعاملته مثل شخص غريب.. و"متزعلش".

 وتناول فيها فكرة الخوف من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة.. و"واحد زيك" قدم فيها مدى قدرته على تجاهل حبيبه السابق، ورفضه الرجوع له مرة ثانية.

آخر أعمال الفنان مسلم

 

 

وطرح مسلم مؤخرًا كليب أغنية "واحد زيك" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة وذلك بعد أسبوع فقط من طرحها.

تفاصيل أغنية "واحد زيك" لـ مسلم 

 

أغنية "واحد زيك" غناء مسلم، وكلمات الشاعر حسام سعيد، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع شركة ديجيتال ساوند، إخراج فهد السيد.

مقالات مشابهة

  • بأكثر من مليون ونصف مشاهدة مسلم يتصدر تريند يوتيوب بأغنية "اتقابلنا"
  • الجمهور يشيد بأغنية "ملعونة المشاعر" لـ محمد شاهين
  • تامر حسني يهنئ جميلة عوض بمناسبة زفافها (صورة)
  • تامر عاشور يحتفل بتصدر أغنية «هيجيلي موجوع» الأكثر استماعا في مصر
  • آيتن عامر: أكرم حسني ميتشبعش منه.. وبفضل الأعمال الكوميدية عشان بحب الفرفشة
  • مغربي ينتج الأغنية الرسمية لريال مدريد
  • تامر هجرس يكشف موعد عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • عمرو دياب أم محمد حماقي من سيغني أغنية عزيز الشافعي الجديدة