تعرض النجم الأمريكي ستيف بوسيمي للضرب من قبل شخص مجهول في وضح النهار، خلال تواجده في أحد شوارع نيويورك، في أحدث هجوم عشوائي تشهده المدينة الأمريكية.

إقرأ المزيد فيديو مروّع لاغتصاب ملثم امرأة وخنقها بين السيارات في أحد شوارع نيويورك

وقال وكيل أعمال الممثل في بيان: "تعرض ستيف بوسيمي للاعتداء في وسط مدينة مانهاتن، وهو ضحية أخرى لعمل عنف عشوائي في المدينة.

إنه بخير ويقدر تمنيات الجميع الطيبة".

وتعرض النجم البالغ من العمر 66 عاما، نجم فيلمي "Fargo" و"Boardwalk Empire"، للاعتداء قبيل ظهر يوم الأربعاء الماضي في وسط مانهاتن، وتم نقله إلى مستشفى قريب مصابا بكدمات وتورم ونزيف في عينه اليسرى.

وبحسب ما ورد، هرب مهاجمه ولم يتم القبض عليه بعد، وأصدرت إدارة شرطة نيويورك بيانا بشأن الاعتداء، لكنها لم تذكر اسم بوسيمي باعتباره الضحية.

ستيف بوسيمي

ونشرت شرطة نيويورك صور المراقبة للمهاجم المزعوم، الذي شوهد لآخر مرة وهو يرتدي قبعة بيسبول وقميصا أزرق وسروالا رياضيا أسود وأحذية رياضية بيضاء. كما أظهرت الصور الرجل الملتحي وهو يحمل حقيبة ظهر.

ستيف بوسيمي

وقال عامل في المنطقة شهد جزءا من الاعتداء لصحيفة "نيويورك بوست": "رأيت أنه كان مع امرأة، ثم رأيته من خلال زاوية النافذة يتعثر ويسقط إلى الخلف. لقد نهض على الفور وركض في الاتجاه المعاكس. ولم أر من ضربه".

وتشهد مدينة نيويوك عددا هائلا من الاعتداءات العشوائية على الأشخاص في الشوارع بدون سبب واضح.

وخلال الآونة الأخيرة، شاركت بعض النساء قصصا مثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حول تعرضهن للضرب والصفع على الوجه والرأس من حيث لا يدرين، من رجل مجهول الهوية، مما دفع سلطات المدينة للاستنفار بحثا عن المعتدي.

صورة المعتدي

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: فنانون مشاهير

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تدرس مدّ ترام من الساحل الشمالي حتى رأس الحكمة

أكد طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق أنَّ هناك دراسة لمدّ ترام من الساحل الشمالي حتى رأس الحكمة لتبادل الخدمة مع شبكة القطار الكهربائي السريع أحد وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة.

إطلاق أسماء المشاهير على محطات المترو

وعن إطلاق أسماء المشاهير على محطات المترو أو المونوريل، أكّد جويلي خلال مؤتمر صحفي أنَّ الهيئة ترحب بأي مستثمر يرغب في ذلك: «لو محطة بجوار كومبوند وحابين نقول اسمها نرحب بذلك».

وأكّد أنَّه في حالة طرح اسم بالتنسيق مع وزارة الثقافة ودراسته جيداً قبل الاطلاق: «عندنا أسماء محطة على أسماء مشاهير مثل صفاء حجازي في الزمالك، وعدلي منصور».

وأشار رئيس الهيئة القومية للأنفاق إلى أنَّ هذه الاستثمارات تخدم تنمية موارد الهيئة القومية للأنفاق، متابعًا «في 6 أكتوبر عرضنا محطات تخدم مناطق حيوية ومولات».

مقالات مشابهة

  • خلدون المبارك: جيرونا أفضل من يُجسد النجاح على مستوى «مجموعة السيتي»
  • الاحتلال يعتقل شابًا بعد الاعتداء عليه وسط الخليل
  • شرطة نيويورك تتخذ خطوات لإلغاء ترخيص ترامب لحمل السلاح
  • نقابة المهن الطبية في تعز تدين الاعتداء الذي تعرض له رئيسها من قبل مسلحين وسط المدينة
  • مسيرة الأعلام في القدس.. استفزاز للمسلمين وتهويد للمدينة المحتلة
  • «القومية للأنفاق» تدرس مدّ ترام من الساحل الشمالي حتى رأس الحكمة
  • ‎مسؤول أمريكي: هجمات الفصائل على إسرائيل تهدد استقرار العراق
  • بعد قتل 9 أشخاص..عودة الهدوء إلى جنوب السودان
  • مدينة مطرح
  • تنفيذ أعمال تجميل وتطوير شوارع مدينة الحسينية بتكلفة 3 ملايين جنيه