مباراة الحسم.. مدرب توتنهام غاضب من جماهير فريقه ولا حل للسيتي سوى الفوز.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي توتنهام مانشستر ستي الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيفا يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

تلقى منتخب مصر بقيادة مدربه حسام حسن مفاجأة كبيرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد 24 ساعة من فوزه على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

فيفا يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

تمثلت المفاجأة التي تلقاها منتخب مصر من "فيفا" في زيادة عدد نقاطه في التصنيف العالمي للمنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي شهريًا. ارتفع رصيد الفراعنة إلى 1509.64 نقطة بعد أن زاد بمقدار 9.92 نقطة دفعة واحدة نتيجة الفوز على بوركينا فاسو.

عاجل.. اتحاد الكرة يرد على مطالبات إلغاء الدوري المصري هذا الموسم "هتفرق مع الأهلي؟".. أحمد سليمان يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم لهذا السبب عدد نقاط منتخب مصر في تصنيف فيفا بعد الفوز على بوركينا فاسو

قبل مباراة بوركينا فاسو، كان رصيد منتخب مصر 1499.72 نقطة، وهو نفس الرصيد منذ آخر مباراة لعبها أمام كرواتيا في اللقاء الودي بالمعسكر الماضي في مارس 2024، حيث خسرت مصر تلك المباراة مما أفقدها بعض النقاط. ولكن، بعد الانتصار على بوركينا فاسو في التصفيات المونديالية، عاد المنتخب الوطني لكسب المزيد من النقاط.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة أمام غينيا بيساو

سيواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. يمكن للفراعنة زيادة رصيدهم من النقاط في تصنيف "فيفا" بشكل أكبر إذا حققوا الفوز في هذه المباراة.

مقالات مشابهة

  • جماهير تونس تهاجم منتخب بلادها في مباراة غينيا بيساو لهذا السبب (شاهد)
  • عاجل.. فيفا يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو
  • رغم الفوز على بوركينا فاسو.. أداء المنتخب المصري يغضب جماهير الكرة بالفيوم
  • جماهير باكستان تهتف باسم رونالدو في مباراة الأخضر .. فيديو
  • مدرب عالمي سيشرف على تدريب وليد شديرة الموسم المقبل
  • الركراكي: ننتظر دعم جماهير أكادير و رئيس الجامعة من سيقرر في مباراة الكونغو
  • مدرب منتخب زامبيا متفائل بشأن نتيجة مباراة فريقه مع المغرب
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • كاساس: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونبحث عن الفوز والتجربة
  • كاساس: مباراة اندونيسيا ستكون صعبة وسنحاول الفوز بها