قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل نصفي حسبما أنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


تعليق لطفي لبيب على إصابته بشلل نصفي

 

وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2،:"في 2017 جات لي جلطة في المخة أثرت على أيدي ورجلي الشمال ومن وقتها زي ما أنا، فكون أنهم يجددوا عليا الوعكة الصحية دي فكفاية اللي أنا فيه، وبقول لكل الناس بلاش تقلبوا عليا مواجع المرض".


ووجه لطفي لبيب، رسالة لمحبيه قائلا: "شكرا أنكم بتطمنوا عليا وعلى صحتي وأنا بخير ومن ساعة ما جات لي الجلطة أنا بخير وبحطة أيديكم".


وأشار "لبيب"، إلى أنه معتزل الفن ولكن عندما تعرض عليه أعمال، يأخذه الحنين إلى لوكيشن التصوير عندما كان يجلس في الكارفان، ولكن بعد ذلك العمر لا يستطيع أن يحرم نفسه من تلك المتعة.


وأوضح لطفي لبيب، أنه تخرج من معهد الفنون المسرحية وكان دفعة الفنان محمد صبحي ونبيل الحلفاوي والراحلون هادي الجيار ونادية فهمي وشعبان حسين، فهم كوكبة من النجوم.


وأختتم لطفي لبيب، حديثه بأن الشعب وقف بجوار الجيش المصري ولن يستطيع أحد في العالم أن يتخيل مدى تلك الوقفه وخاصة أيام حرب أكتوبر الذي شارك فيها، فالمصريون يتسمون بالنبل وتجاوز الأزمة.

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 


آخر أعمال لطفي لبيب

 

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب، في العام الماضي كان فيلم مرعي البريمو كضيف شرف أمام محمد هنيدي، والفيلم بطولة عدد  من نجوم الفن منهم: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب تصريحات لطفي لبيب برنامج تفاصيل آخر أعمال لطفي لبيب لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر


 

تستعد النجمة نجلاء بدر لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "أزمة ثقة" 

 

أحداث أزمة ثقة 
 

وتدور أحداث مسلسل أزمة ثقة تدور حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر شقيقات، ومع تتابع الأحداث يدخلن في العديد من الأزمات.
 

أبطال مسلسل أزمة ثقة

 

مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير.

نجلاء بدر تنتظر عرض فيلم الملحد 
 

كما  تنتظر نجلاء بدر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ومن المفترض أن يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض. 
 

آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، عمرو وهبة، وآخرين.

 

آخر أعمال نجلاء بدر السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، وناقش العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة وبالأخص القهر الذي تتعرض له في حياتها، وشارك في كل من عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، أحمد خالد صالح وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الدكتورة سهير لطفي حدوتة مصرية على إذاعة الشرق الأوسط
  • صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن
  • بعد خروجه من المستشفى.. محمد التاجي يكشف عن سبب إصابته بفتق في الأمعاء
  • عاجل| تيسير فهمي تنجو من حادث سير
  • ماندو العدل يتحدث عن إصابته بجلطة قلبية: «تجربة صعبة»
  • أول تعليق من ماندو العدل بعد اصابته بجلطة في القلب
  • عمر كمال يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "ولاد موت"
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر
  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي