صحيفة صدى:
2024-06-08@00:48:58 GMT

ثنائي رينجرز الإسكتلندي على رادار الاتفاق

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

ثنائي رينجرز الإسكتلندي على رادار الاتفاق

ماجد محمد

دخل ثنائي نادي رينجرز الإسكتلندي، جيمس تافارنير وكونور جولدسون، اهتمامات نادي الاتفاق الذي يرغب في دعم صفوف الفريق بعناصر جديدة.

وطلب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة، وفقا لـ صحيفة Daily Record الأسكتلندية.

من جهته، رفض فيليب كليمينت المدير الفني لنادي رينجرز الاسكتلندي، فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، خاصة وأن الثنائي يمتلك خبرات كبيرة للغاية، والأقرب استمرارهم ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم.

يذكر أن نادي الاتفاق فاز في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الاتحاد، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتفاق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق

يبدو أن هانزي فليك الذي تولى حديثا منصب المدير الفني لبرشلونة الإسباني، يتجه لإحداث ثورة داخل صفوف الفريق الكتالوني بعد عودته من إجازته القصيرة في جزر البليار.

المدرب الألماني غادر الإثنين لقضاء إجازة مع عائلته لمدة 10 أيام، وذلك بعد أن وقع على عقد تدريب الفريق.

وسيعود فليك إلى برشلونة برفقة طاقم التدريب، حيث سيلتقي المدير الرياضي لاعب برشلونة السابق ديكو، لمناقشة الانتقالات للموسم المقبل، وفقا لصحيفة "آس" الرياضية الإسبانية.

ويتجه فليك لقيادة "ثورة" داخل صفوف النادي، وسيمس أحد قراراته الرئيسية القائد سيرجي روبرتو، الذي أصبح أقرب للمغادرة من البقاء بحسب الصحيفة.

كما تحدث رئيس النادي خوان لابورتا عن تحديد مصير كل من جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بعد انتهاء فترة إعارتهما من أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على الترتيب، حال التوصل إلى اتفاق جديد مع نادييهما.

كما سيقرر فليك وضع كل من فرانكي دي يونغ ورونالد أراوخو، حيث كان من المتوقع رحيلهما تحت قيادة المدير الفني المقال تشافي هيرنانديز.

ورغم التقارير التي تفيد أن فليك سيقيّم لاعب الفريق العائد من الإعارة أنسو فاتي في فترة الإعداد ما قبل الموسم، فإن النادي يتجه نحو إعارة أخرى للاعب البالغ من العمر 21 عاما، الذي قضى الموسم الماضي في برايتون الإنجليزي.

أما اللاعبون المعارون الذين لديهم فرص للعودة إلى الفريق الأول، فهم إريك غارسيا وجوليان أراوخو، العائدان من جيرونا ولاس بالماس على التوالي.

كما أن هناك 4 لاعبين آخرين معارين ينتظرون تقرير مصيرهم بعد العودة، هم بابلو توري وسيرجينو ديست وأليكس فالي وكليمنت لانغليه.

ورفض لانغليه عروضا من السعودية، ويسعى إلى البقاء في أوروبا، وفق "آس".

كما سيتخذ فليك قرارا بشأن فترة الإعداد، حيث كان يخطط لبدء التدريبات في الثامن أو التاسع أو العاشر من يوليو المقبل، لكن تم تأكيد وجود 3 لاعبين فقط بسبب مشاركة الدوليين في كأس أوروبا و"كوبا أميركا"، مما قد يدفع المدرب لتأخير بدء المعسكر الإعدادي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الاتحاد يمدد إعارة حامد الغامدي
  • الزمالك يدعم صفوف فريق اليد بنجم جديد
  • رحيله من الأهلي ومصير عروض السعودية ومقارنة الجماهير.. 10 تصريحات نارية من مارسيل كولر لا تفوتك
  • رادار برشلونة يرصد صفقة مفاجئة في الميركاتو الصيفي
  • حسام حسن قبل مواجهة بوركينا : انتظروا محمد صلاح مع المنتخب
  • بعد الاعتذار للمدير الفني وزملائه.. أفشة يعود لتدريبات الأهلي
  • تعرف على قائمة «المرغوب فيهم» للاستمرار في برشلونة
  • تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق
  • بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد
  • لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح