يدرس سياموس كولمان قائد نادي إيفرتون العرض الذي تلقاه لتمديد عقده مع فريق الإنجليزي لمدة عام واحد، حيث ينتهي عقده الحالي نهاية الشهر المقبل.

ومدد كولمان /35 عاما/ عقده مع إيفرتون لمدة 12 شهرا الصيف الماضي، وأكد أنه من الصعب الرحيل عن النادي الذي انضم إليه في 2009.

وقال كولمان لمحطة تليفزيون "إيفرتون" اليوم الاثنين: "لدينا عام أخر هنا في جوديسون بارك لذا أنا سعيد بتلقي مثل هذا العرض ، وعلي أن أفكر به".

وأضاف "هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، قلت من قبل لدى تجديد عقدي أنه من الصعب الرحيل عن شيء تحبه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيفرتون كولمان الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

عروض استحواذ جديدة على نادي إيفرتون الإنكليزي

كشفت وكالة "بلومبيرغ" الأميركية، عن تلقي نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم، عروضا جديدة للاستحواذ عليه، في إطار مساعيه لإيجاد مالك جديد.

ونقلت "بلومبيرغ" عن أشخاص مطلعين على الأمر، قولهم إن شركة "Advantage Capital Holdings LLC" الأميركية، قدمت عرضا استثماريا لإيفرتون، مما "يمثل تحولا غير متوقع في جهود الاستحواذ التي تحيط بالنادي".

وقدمت "Advantage Capital"، ومقرها نيويورك وشركة شريكة لها، خطة من شأنها أن تجعلهما يعيدان تمويل جميع ديون إيفرتون، مع الحصول على حصة غير مسيطرة في النادي، وفقا لمصادر طلبت عدم الكشف عن هويتها.

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة تطور مفاجئ في ملحمة الاستحواذ التي تحيط بالنادي، حيث فشلت شركة "777 Partners" الأميركية في وقت سابق في إتمام صفقة شراء إيفرتون، مما ترك النادي ومالكه رجل الأعمال، فرهاد موشيري، يبحثان عن مشتر جديد، حسب الوكالة.

تهمة الاحتيال تلاحق المشتري المحتمل لنادي إيفرتون الإنكليزي تواجه شركة "777 بارتنرز" ومؤسسها المشارك، جوش واندر، تهمة الاحتيال في أحدث ضربة للشركة التي تسعى للاستحواذ على نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم منذ أشهر، حسب صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وقال متحدث باسم "Advantage Capital" عبر البريد الإلكتروني للوكالة الأميركية: "المقترح المقدم يصب في مصلحة جميع أصحاب المصلحة وجماهير إيفرتون".

وأضاف: "توفر هذه الخطة أسرع وأنظف طريق لإنهاء بناء الاستاد وتمويل عمليات النادي بشكل مستدام، حيث إنها مصممة لاستقرار إيفرتون وتعزيز نجاح النادي بشكل عام في السنوات المقبلة".

وإيفرتون من بين الأندية المؤسسة للدوري الإنكليزي لكرة القدم في ثمانينيات القرن التاسع عشر، وهو واحد من القلة القليلة من الفرق التي لم تهبط أبدا من الدوري الإنكليزي الممتاز، غير أنه بالكاد تجنب الهبوط من الدرجة الأولى في المواسم الأخيرة، على الرغم من الاستثمارات الكبيرة من قبل مالكه، حسب الوكالة.

وتحمل إيفرتون خلال الفترة الماضية، وفق "بلومبيرغ" ديونا ضخمة لبناء ملعب حديث في منطقة "Bramley-Moore Dock" في مدينة ليفربول بشمال غرب إنكلترا.

3 أندية اعترضت.. "البريميرليغ" يقر سقفا للإنفاق اتفقت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على وضع حد أقصى للإنفاق في المستقبل في الدوري، حسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية الاثنين، كوسيلة لاحتواء الفجوة الكبيرة بين أعلى وأسفل ترتيب الدوري.

وارتفعت صافي ديون نادي إيفرتون إلى 330 مليون جنيه إسترليني (414 مليون دولار) في نهاية يونيو 2023، من 141 مليون جنيه إسترليني (177 مليون دولار) في العام السابق، وفق تقرير نشرته صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية، الشهر الماضي.

وقالت "بلومبيرغ" إن "هناك مستثمرا آخر يفكر في تقديم عرض لشراء إيفرتون، وهو رجال الأعمال الإنكليزي، جون تيكستور، رئيس مجلس إدارة Eagle Football ، وهي ذراع استثمارية تمتلك حصة في نادي كريستال بالاس لكرة القدم بالدوري الإنكليزي الممتاز".

ونقلت الوكالة عن شخص مطلع على الأمر، قوله إن تيكستور "عرض حصته في كريستال بالاس للبيع، وتواصل مع مالك إيفرتون بشأن تقديم عرض محتمل لشراء النادي".

ورفض ممثل عن Eagle Football التعليق للوكالة. فيما قال إيفرتون في بيان عقب فشل استحواذ شركة "777 Partners"، إنه سيواصل "تقييم جميع الخيارات لمستقبل ملكية النادي".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل صادمة بشأن صاحب صورة الفستان الذي حير الملايين
  • جيمي فاردي يجدد عقده مع ليستر سيتي حتى صيف 2025
  • لماذا رفض ماسيمليانو أليغري العرض السعودي "المغري"؟
  • عروض استحواذ جديدة على نادي إيفرتون الإنكليزي
  • مسرح الطفل بأسوان يقدم مسرحية "ألبوم صور"
  • مقطع ملهم في الانضباط لنجم النصر كرستيانو رونالدو .. فيديو
  • هل ينضم اللاعب التركي يوسف يازجي للدوري السعودي؟
  • حزب المؤتمر الوطني الأفريقي يدرس خياراته لتشكيل ائتلاف حاكم
  • عضو المعهد العالمي للتجديد العربي ينعى اللاهوتي الألماني يورجن مولطمان
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لخالد بوطيب.. وإنقلاب في ملف الصالات