أخبار متعلقة

تعيين الدكتور محمد حسين قائمًا بأعمال عميد كلية التربية جامعة بني سويف

محافظ بني سويف يفتتح مشروع إعادة تطوير 131 منزلًا في 3 قرى ضمن مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا

نائب محافظ بني سويف: نحارب الظواهر السيئة مثل ختان وزواج قاصرات والتسرب من التعليم

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قرار رقم 1155 بندب الدكتور أحمد أسامة مصطفى الجندي الأستاذ بكلية الصيدلة للقيام بأعمال عميد معهد أبحاث وتطبيقات الليزر لمدة عام.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور طارق على العميد السابق للمعهد على الجهد المبذول أثناء فترة توليه عمادة المعهد، وتقديرًا لجهوده وعطائه خلال سنوات العمل بالجامعة، ومشاركته الفعالة في العمل على خدمة الجامعة وتطويرها.

وأشارت الجامعة، في بيان لها، إلى أن الدكتور أحمد الجندي، كان باحثًا زائرًا بالجامعة النرويجية لعلوم الحياة، في الفترة من 2008، 2009، وباحث زائر بجامعة جرونينجن بهولندا في الفترة من فبراير: أغسطس 2018م، وعمل مديرًا لمركز تكنولوجيا المعلومات بكلية الصيدلة 2009: 2011، ونائب مدير مكتب العلاقات الدولية بجامعة بني سويف 2010: 2012، وعضو منتخب بمجلس نقابة صيادلة بني سويف 2011: 2014، ومدير مكتب دعم الابتكار، وبراءات الإختراع، ومراكز التميز البحثي بجامعة بني سويف، من أكتوبر 2014 حتى يونيو 2016م، كما شارك أيضاً في نشر أكثر من 20 ورقة بحثية ومحكم في مجالات دولية مختلفة، بالإضافة إلى عضويته في عدد من المشاريع البحثية، بتمويل من الجامعة وبتمويل من أكاديمية البحث العلمي.

بنى سويف اخبار جامعة بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم زي النهاردة بنی سویف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

"استخدام النباتات الطبية والعطرية في العلاج" ندوة بكلية تمريض بني سويف

نظمت كلية التمريض، بجامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة،  ندوة بعنوان "استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية" بالتعاون مع معهد النباتات الطبية والعطرية.

 

وذلك تحت إشراف الدكتور سامح المراغى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن عميد كلية التمريض، والدكتور سامح ابو زيد عميد معهد ابحاث النباتات  الطبية والعطرية، والدكتورة حنان الزبلاوى حسن وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد محمد عياط وكيل معهد ابحاث النباتات الطبية والعطرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جاء ذلك بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وعدد من الباحثين والطلاب والإداريين.

 

وأشار رئيس الجامعة، أن تلك الفعاليات العلمية تساهم في نشر الوعي بأهمية الاستفادة من الموارد الطبيعية المتمثلة في النباتات الطبية المحلية، لا سيما وأن لها أثار علاجية ووقائية جانبية  أقل من بعض الأدوية الكيميائية.

 

وأثنى رئيس الجامعة على جهود وإنجازات كلية التمريض بجامعة بني سويف في نشر الوعي بأهمية النباتات الطبية واستخداماتها العلاجية، مشيرا إلى أن الندوة التي نظمتها الكلية بالتعاون مع معهد النباتات الطبية جاءت امتدادا لدورها الريادي في هذا المجال.

 

وأضاف أن كلية التمريض تسعى باستمرار لرفع كفاءة الخدمات الصحية مستفيدة من الكفاءات والإمكانيات المتاحة لدى الجامعة، والتعاون مع مختلف الكليات والمعاهد بها.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية يتفقد سير الإمتحانات
  • القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • إعلان أسماء الكليات الفائزة بجوائز مهرجان الفنون المسرحية بجامعة الإسكندرية
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية" ندوة بتمريض بني سويف
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في العلاج" ندوة بكلية تمريض بني سويف
  • مناقشة أول رسالة ماجستير بكلية علوم الأرض بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماعي "المنشآت" و "أعضاء هيئة التدريس
  • رئيس جامعة بني سويف: مناقشة أول رسالة ماجستير بكلية علوم الأرض
  • الوفد الروسي بجامعة أسيوط يزور معهد جنوب مصر للأورام لدعم الأطفال مرضى السرطان
  • رئيس جامعة أسيوط يوقع اتفاقية لدعم مركز ذوي الإعاقة