تفاصيل جديدة مروعة ترويها شقيقة ضحية محاولة اغتصاب على يد سائق بشركة أوبر فى مصر، وتقول سالي عوض مدربة نشرت على حسابها على السوشيال ميديا تفاصيل تعرض شقيقتها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من سائق بالشركة.

تفاصيل واقعة الاعتداء على فتاة استقلت سيارة أوبر

ونشرت سالي: "أختي تم اختطافها من سائق أوبر وركبت معاه الساعة 10 مساء من كمباود في زايد، وأكدنا أن السائق الذي كانت معه اسمه حسن وفي عربية هونداي ألنترا لونها فضي، وأرسل لي السائق رسالة عبر الابلكينش سألني بأن دفعي سيكون فيزا أو كاش، وبعد أن استقلت أختي مع السائق العربية طلب منها إلغاء الرحلة وأن يأخذ المبلغ المالي في حسابه الخاص وذلك لعدم حصول الشركة على نسبتها".

وتابعت: "تحدثت معي شقيقتي وطلبت مني بأن أقوم بذلك نظرا لأنني من قمت بطلب الرحلة من الموبيل الخاص بي ولكنني رفضت ذلك وتحدث معها أن الوضع ليس آمنا، وفجأة فقدت التواصل مع شقيقتي وفوجئت بإلغاء الرحلة من قبل السائق، حاولت التواصل مع شقيقتي ولكن دون جدوى أصبح الأمر مريب وتأكدت أنها في خطر".

واستكملت: "فوجئت بسائقين تواصلوا معي من شركة أوبر يتساءلون عن الموقف وعن شقيقتي وكانت بمثابة علامة استفهام كيف علموا بما حدث لشقيقتي، وبعد اتصالات عديدة فوجئت بشخص يرد علي وأبلغني أن شقيقتي موجودة في منطقة التجمع الثالث بالصحراء، اتجهت للمكان وفوجئت بأن شقيقتي منهارة وتخبرني أن السائق قام بالاعتداء عليها وهددها بسكين، وحاول اغتصابها ويوجد العديد من الإصابات في يدها، فاتجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر وتم القبض على عدد من السائقين للتعرف على المجرم في النيابة العامة".

القبض على المتهم في واقعة الاعتداء على فتاة التجمع

من جهتها أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في بيان أنها ألقت القبض على السائق بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف.

وعقب فحص المنشور تواصلت قوات الأمن مع الفتاة وتبين أن شقيقتها مدرسة إنجليزي تعرضت للتحــرش أثناء طلبها تطبيق أوبر، لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد.

وعندما حضر السائق بسيارته "هيونداي"، بدأت القصة بنظرات مليئة بالرعب، حتى ركبت السيارة واتجهت لطريق الشيخ زايد، لكن توقف فجأة بسيارته بجوار استاد الدفاع الجوي.

وبحسب التحريات، فعندما سألته "واقف هنا ليه"، رد عليها قائلا "هجيب زجاجة مياه من شنطة العربية"، وبعد لحظات فوجئت بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة وهو يحمل سـلاحا أبيض في يده ويحاول الاعـتداء عليها، وبمقاومته ضـربها به في يدها.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة تعرضت لإصابة بجرح قطعي في إصبعها، وبعد فحص البلاغ، أُلقي القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى "حسن"، 26 عامًا، يقيم في منطقة المقطم.

حاول الاعتداء عليها بسلاح أبيض

أدلت الفتاة التي كادت تفقد حياتها على يد سائق أوبر في مدينة نصر باعترافات تفصيلية عن محاولة التحرش بها ومحاولة اغتصابها.

وقالت: عندما شاهدت السائق يحاول التعدى على بسلاح أبيض بادرته بسؤال: إنت عايز منى إيه انا زى اختك حرام عليك لكنه قرر التعدى على ولم يفكر في كلامي، وأكدت إنه أراد أن يتحرش بها وينهش جسدها ويغتصبها داخل تاكسى أوبر.

وأضافت الفتاة ضحية سائق أوبر أنها طلبت سيارة أوبر من أمام مسكنها من التجمع إلى الشيخ زايد. وأثناء الرحلة فوجئت بالسائق يقف في منطقة نائية نوعا ما ويفتح باب التاكسى ويقوم بلمس أجزاء حساسة من جسدها محاولا التحرش بها واغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

بمواجهة سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب الفتاة داخل التاكسي، قال «أنا مكنتش هغتصبها أنا كنت عايز أتحرش بيها بس، ولما صرخت خفت من الناس سبتها في الصحرا وجريت مفكرتش غير في الفضيحة اللي كنت هتعرض ليها لو الناس مسكتنى وأنا مكنتش في وعيى ولا حاسس أنا هعمل إيه مفكرتش غير فيها وبس وأنا هددتها لو مسابتنيش أعمل اللي عايزه لكنها قاومتنى وصرخت بأعلى صوت».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوبر أوبرا مصر اعتداء فتاة أوبر فتاة أوبر حادث فتاة أوبر واقعة فتاة أوبر سائق أوبر القبض على

إقرأ أيضاً:

ننشر أقوال شهود العيان في واقعة سفاح التجمع الخامس

كشفت التحقيقات في واقعه سفاح التجمع كريم سليم، التي بدأت بعثور مواطن يدعى إبراهيم الباز عبده سعيد على جثمان لفتاة عارية مجهولة ملقاة على طريق 30 يونيو بجوار كوبري دائرة القسم، في اتجاه الطريق القادم من الإسماعيلية إلى بورسعيد.

وبسؤال إبراهيم الباز شهد بأنه عثر على جثمان الفتاة عاريًا على جنوب الطريق، وشهدت زينب.م.ف.ع، بتعرفها على جثمان المجني عليها، وأنها لابنتها، وأنها كانت مقيمة مع زوجها بمنطقة السلام في القاهرة، وأنها تشتبه جنائيا في وفاتها، إلا أنها لا تعلم كيف تم مؤكدة أنها تم إزهاق روحها، واتفق معها في الشهادة محمد أشرف عبد الله عبد الله شقيق المجني عليها، وبسؤال إسلام جمال عبد العاطي زوج المجني عليها اتفق معهم في الشهادة.

وبسؤال الرائد عبد الرحمن محمد العربي محمد علي رئيس مباحث قسم الجنوب ثاني شهد بأن تحرياته دلته على أن المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد نصر اعتاد استقطاب العديد من السيدات لممارسة علاقتة غير المشروعة نظير مبالغ مالية، والتقاطه العديد من المقاطع المرئية لهم داخل شقته بمسرح الجريمة بالعديد من المعدات الإلكترونية، واحتفظ بتلك المقاطع على هاتفه بتاريخ 8 من شهر 4 عام 2024.

وجاء في نص التحقيقات أنه على إثر علاقته بالمجني عليها رحمة أحمد صابر محمد والتي اعتادت الوجود معه بمسكنه الكائن في شقه رقم 2 بالطابق الأرضي بالعقار رقم 279 الأندلس الجديدة، رفقته والصغير نجله، عاشرها والتقط المقاطع المرئية لها عقب وفاتها، وتخلص من جثمانها بإلقائها على حدود محافظة بورسعيد وتحديدا بطريق محور 30 يونيو بدائرة مركز القنطرة، واتجه إلى محافظه بورسعيد للحصول على قدر من الجواهر، وحرر بتلك الواقعة محضر رقم 909 لسنه 2024 اداري قسم شرطة القنطرة.

وعقد المتهم العزم على اقتراف ما فعله مع المجني عليها السابقة مع سيدات أخريات، وكانت الضحية الثانية أميرة أشرف عبد الله عبد الله طلبة، وكان ذلك بتاريخ 15/5 لسنه 2024، وأقام معها علاقة غير مشروعة، وكانت تقيم علاقات مع آخرين، نظير المال، وتعاملت مع المتهم من قبل فاستدرجها وجعلها تتعاطى المواد المخدرة، وخنقها بواسطة رابطة العنق، وعقب إزهاق روحها التقط العديد من المقاطع المرئية لها ووضعها في إحدى الحقائب تمهيدا لوضعها في السيارة الرقمية سين 1192، وألقاها على محور 30 يونيو.

وأكد مأمور الضبط القضائي في شهادته أنه حصل على الجوهر المخدر وأنبوب زجاجي لتسهيل تعاطيه للجوهر ورخصتي القيادة والتسيير وإناء زجاجي لماده طلاء الأظافر وهاتفين محولين والهاتف المحمول الخاص بالضحية أميرة أشرف عبد الله، وعز. قصد المتهم من ذلك إزهاق روح المجني عليهما والتقاط المقاطع المرئية حال معاشرته لهما، وتقديم المواد المخدرة لهما ليتعاطوها معه.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت، أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

وأصدر قاضي التجديد قرارًا بتجديد حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • بوست على فيس بوك.. الأمن يفحص واقعة تحرش سائق بمعلمة أكتوبر
  • فزعة سعود القحطاني لـ فتاة تعاني من ظروف مادية صعبة
  • ابنه تواجد أثناء تنفيذ جرائمه.. مفاجآت جديدة في واقعة «سفاح التجمع» (تفاصيل)
  • مفاجأة جديدة في واقعة سفاح التجمع.. سر وجود نجله أثناء تنفيذ الجرائم
  • ننشر أقوال شهود العيان في واقعة سفاح التجمع الخامس
  • جديد سفاح التجمع .. اغتصب فتاة وهرب من أميركا
  • بعد مصرع 17 فتاة.. قرار جديد ضد السائق والعمال المتسببين في حادث معدية أبو غالب
  • استمرار حبس السائق والعمال المتسببين في حادث معدية أبو غالب
  • تجديد حبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب وعاملين بتهمة قتل 17 فتاة بالخطأ
  • الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر بواقعة مدينة نصر لتحديد دائرة لمحاكمته