يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شبكة الانترنت مباحث الانترنت الادارة العامة مكافحة طريقة مديريات الأمن وزارة الداخلية تحرير محضر العباسية

إقرأ أيضاً:

تحرير 15 محضرًا تموينيًا خلال حملة مكبرة بدسوق

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، حملة تموينية مكبرة للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «3 محاضر نقص وزن، وتقريرين خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر بيع بأزيد من السعر لبعض السلع، و3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار بمحلات الخردوات، و6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار بمحلات ملابس وحلويات ومبيدات زراعية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، لكافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • تحرير 68 محضرًا تموينيًّا بالإسماعيلية
  • تقديم الكفن ينهي خصومة ثأرية في المنيا
  • التجاري الدولي: تحديث بيانات الاتصال متاح فقط من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي
  • تحرير 38 محضر مخالفة تموينية متنوعة بقنا
  • تحرير 15 محضرًا تموينيًا خلال حملة مكبرة بدسوق
  • ضبط 500 كيلو دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي بالعاشر من رمضان
  • تحرير 150 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا تموينيًا بقرى دسوق
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 12 محضرًا تموينيًا