كشف على فايز محامي ضحية المطرب عصام صاصا، آخر تطورات الصلح بين عصام صاصا وأسرة الضحية، التي حدثت خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص يتواصلون بشكل مباشر وغير مباشر للتدخل لقبول الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا.

مسئولو "المجتمعات العمرانية" يتابعون موقف تقنين الأراضي المضافة بالمدن الجديدة المؤبد لـ 4 متهمين بقتل مسن وإصابة نجله في الدقهلية  عصام كلمني وقال لي أنا مش فارق معايا لو اتحبس

وقال علي فايز في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، إن عصام كلمني وقال لي أنا مش فارق معايا لو اتحبست أو أخذت إعدام في هذه القضية، لكن الفارق معي هو إن الناس دي تتراضى، لإن أنا أبويا توفى وأنا صغير في السن، وحاسس بأولاد الضحية.

وعدت عصام صاصا بإقناع أهل الضحية

وأكمل محامي الضحية: "وعدت عصام صاصا بإقناع أهل الضحية في التصالح والتنازل عن القضية، ولكن زوجة عصام قلبت الحال دون قصد، وذلك عندما كتبت على حسابها الشخصي إنها بتتساوم بالملايين هي وعصام لقبول الصلح، وهذا يعتبر اتهام مباشر لأهل الضحية بادعاء مدني، وتراجع أهل الضحية في الحال".

أتواصل مع عصام صاصا بشكل مباشر 

وأردف المحامي: “أتواصل مع عصام صاصا بشكل مباشر عن طريق الهاتف المحمول لحل القضية والتوصل إلى اتفاق بشأن الصلح مع أهل الضحية، ولا يوجد لدينا مانع للصلح إذا كانت هناك نية حقيقية لدى عصام بالفعل”.

 الدية الشرعية

واختتم محامي ضحية عصام صاصا: "طالبنا بالحصول على الدية الشرعية؛ والتي تقدر بنحو 100 جمل، أو 200 من البقر، أو 1000 درهم ذهب أو ما يعادله بالعملة المصرية، أي ما يقارب 10 مليون جنيها مصريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام صاصا محامي ضحية الدائري أهل الضحیة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

إحالة مؤدي المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات

متابعة بتجــرد: أصدرت النيابة العامة في جنوب الجيزة قراراً بإحالة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، غيابياً، إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدّرة، وذلك لتواجده خارج مصر.

وكانت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة قد أصدرت قراراً بضبط وإحضار صاصا، على خلفية اتهامه بواقعة دهس سائق أعلى الطريق الدائري، بعدما أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي تعاطيه المواد المخدّرة بينما يقود سيارته، ولم يتم تنفيذ قرار الضبط والإحضار بسبب وجود المتهم خارج مصر في ذلك الوقت لإحياء حفلات عدة، ما دفع النيابة لإصدار أمر بوضعه على قوائم ترقّب الوصول في المطار.

وكان عصام صاصا قد أُُلقي القبض عليه في 6 أيار (مايو) الجاري، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب، ثم أخلت النيابة سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

وقال صاصا في التحقيقات إنه فوجئ بالشاب الضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة، ولم يهرب بعد أن صدمه، قائلاً: “أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت”.

main 2024-05-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تكشف مفاجأة في قضية عصام صاصا.. إدانة مطرب المهرجانات بـ تهمة جديدة
  • محكمة تأمر بإجراء خبرة نفسية على ضحية هجوم كلاب ضالة في الدار البيضاء قبل الحكم بتعويضات ضد الجماعة
  • إحالة مؤدي المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات
  • مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية
  • بعد إحالته للجنايات.. أبرز الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة| شاهد
  • إحالة عصام صاصا للمحاكمة بتهمة قتل شخص بسيارته بعد ثبوت تعاطيه المخدرات
  • قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة الجنايات
  • عاجل:- إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات