كشف الفنان باسل الترباني، صاحب أغنية "الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية" التي تصدرت الترند خلال الفترة الماضية عن عمل جديد بنفس الألحان بكلمات جديدة مهداة للرئيس السيسي.

إقرأ المزيد الإعلام الإسرائيلي يتساءل: لماذا وحدت مصر قبائل سيناء بقيادة العرجاني؟

وقال: "بما إن أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية انجذب لها الكثير على مستوى الجمهورية فحبيت أعمل أغنية لها نسختين، النسخة الأولى نفس اللون لون البادية، والنسخة الثانية اللون الشعبي لأجل أهل مصر، والكلمات ترحيب وإهداء للرئيس السيسي والشعب المصري ومش هننسى شيخنا إبراهيم العرجاني.

وأضاف الترباني "خلال تصريحات متداولة على السوشيال ميديا: "الفضل الأول للجيش والقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيسنا عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته، فالجيش قدم شهداء وجرحى، أنا كفنان من واجبى أقدم الدور الذى يتوجب عليا فأنا الشيء اللى أقدر أقدمه لوطن مصر وسيناء ولأبناء قبيلتي قصائد شعر وأغاني".

وتابع: "لا ننسى الداعم الكبير لاتحاد قبائل سيناء الذى كان موجود بنفسه وهو الشهيد سالم لافى والشهيد راشد أبو عقلة، وهذه أسماء الكبار، شهداء من القبائل لهم بصمة في جهود تطهير سيناء من الإرهاب".

ولفت إلى أن أغنية "الحاج إبراهيم العرجاني" كانت مهداة لاتحاد قبائل سيناء والمجموعات المقاتلة من أبناء قبائل سيناء، والشيخ إبراهيم العرجانى أكبر داعم لاتحاد قبائل سيناء بكل ما يقدر عليه، وصل الأمر إن أقرب الناس إليه قدموا شهداء وجرحى، وناس منازلهم راحت".

واستكمل صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية: "كل فنان هدفه الوصول لقمة الشهرة والمجد والناس كلها تعرفه، وانى أكون معروف لدى الشعب المصري وهذا شيء أتشرف بيه".

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google إبراهیم العرجانی قبائل سیناء

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يأمر بالإفراج عن 94 سجينا بمناسبة عيد الأضحى

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالإفراج عن 94 سجينا من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالفجيرة، من مختلف الجنسيات، ممن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
تأتي المكرمة حرصاً من سموه على إعطاء المفرج عنهم الفرصة لبدء حياة جديدة ولإدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.
وتقدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على هذه المكرمة. وأعرب عن أمله في أن تكون هذه المكرمة دافعاً للمفرج عنهم للعطاء، وسبيلاً للاستقامة، وبداية لحياة جديدة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 686 من نزلاء المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الأنبا إبراهيم إسحق يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • تفاصيل جديدة حول مصرع 3 إسرائيليين وإصابة آخرين في سيناء بمصر
  • مصري ولبناني وعراقي.. طرح 5 أغان جديدة للجمهور العربي في العيد
  • ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة.. تعرف عليها
  • سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا يفتتح معرض سايتكس 2024
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • 105 شهداء وجرحى.. 4 مجازر جديدة ضد المدنيين في غزة
  • حاكم الفجيرة يأمر بالإفراج عن 94 سجينا بمناسبة عيد الأضحى